وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

الأوسكار يدين تصرفات ويل سميث بعد صفعه لكريس روك بالحفل

ET بالعربي | 28 مارس 2022
ويل سميث وكريس روك - صورة من حساب @reuterspictures على تويتر

ويل سميث وكريس روك - صورة من حساب @reuterspictures على تويتر

قالت أكاديمية الأوسكار يوم الاثنين إنها تدين تصرفات ويل سميث Will Smith بعد صفعه لزميله كريس روك Chris Rock خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأحد وستطلق مراجعة رسمية لصفعه لكريس، مضيفة "لقد بدأنا مراجعة رسمية حول الحادث وسنستكشف المزيد من الإجراءات والعواقب وفقًا للوائحنا الداخلية ومعايير السلوك وقانون كاليفورنيا ".

وذكرت في تغريدة لها على تويتر "الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل، يسعدنا أن نحتفل الليلة بالفائزين الـ 94 بجوائز الأوسكار ، والذين يستحقون هذه اللحظة من التقدير من أقرانهم ومحبي الأفلام حول العالم".

وقالت صحيفة "نيويورك بوست" في تقرير أعدّته أن صفعة ويل سميث لكريس روك قد تهدد بسحب الجائزة منه لأن سلوكه يُعتبر مخالفًا لقواعد السلوك التي أقرّتها الأكاديميّة، رغم أنّه قدّم إعتذاره لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

كما أصدر قسم شرطة لوس انجلوس بيانا حول الواقعة قال فيه "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاغ للشرطة، وإذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق".

وفاز ويل سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "كينغ ريتشارد" حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس.