وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

هجوم عنيف على Ellen DeGeneres

ET بالعربي | 23 مارس 2020
ألين دي جينيريس

ألين دي جينيريس

إلى جانب نجاحها الدائم، من المعروف عن  ألين دي جينيريس أنها من ألطف الأشخاص في عالم الشهرة. لكن مؤخراً إنتشر على موقع تويتر عدة تغريدات لإثبات العكس وهذا بسبب تغريدة نشرها كيفين تي بورتر وصف إلين بأنها واحدة من أكثر الناس لؤماً. وقال كيفين بما معناه: في الوقت الحالي، نحتاج جميعاً إلى القليل من اللطف. كما تعلمون، مثل الذي تتحدث عنه إلين ديجنريس دائما! وهي أيضاً من أكثر الناس لؤماً... رد على ذلك بقصة سمعتها عن إلين اللئيمة وسأساهم لكل قصة بدولارين لبنك الطعام في لوس أنجلوس". 

وإنتشر بعد ذلك عدة تغريدات من موظفين كانوا قد تعاملوا معها سابقاً وكشفوا عن تجاربهم السيئة. وتكلم البعض عن قواعدها مثل إرسال موظفيها إلى المنزل للإستحمام فقال: "لديها أنف حساس لذا يجب على الجميع مضغ العلكة خارج مكتبها قبل التحدث معها."

وشارك كل منهم تجربة خاصة فكتب احدهم: "لقد كنت الوكيل التنفيذي لمدة عام. أول شيء تتعلمه هو أنه إذا كنت على إتصال عليك أن تؤكد لها أنها حالة طوارئ وأن أطفالك على الخط الآخر كي لا تطرد". 

كما وجاء إحدى التغريدات للتأكيد أنها قدمت شكوى في إحدى المرات على موظفة في RealFoodDaily بسبب طلاء أظافرها المتشقق وكادت أن تخسر عملها.