ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

ألين دي جينيريس تستضيف كيم كارداشيان وتنهي مسيرة برنامجها

ET بالعربي | 17 مارس 2022
ألين دي جينيريس

ألين دي جينيريس

يقترب واحد من أشهر البرامج شهرة في العالم  The Ellen DeGeneres Show على نهايته، بعد أن استمر عرضه على الشاشة لـ 19 موسم.

إذ سيختم البرنامج موسمه الـ19 والأخير في 26 مايو 2022، وسيستضيف خلال الأشهر القليلة المقبلة عدداً من الضيوف أبرزهم: ميشال أوباما، جنيفر غارنر، تشانينج تاتوم، سيرينا ويليامز وغوين ستيفاني وغيرهم.

ومن المفترض أن يشيد الضيوف بآلين دي جينيريس وأن يتحدثوا عن أفضل الذكريات مع البرنامج الذي عُرض لنحو عقدين من الزمن على الشاشة. وبعد الحلقة النهائية، سيستمر البرنامج ببث بعض العروض وتكرار بعض الحلقات خلال الصيف.

وبعد مرور نحو 20 عاماً على البرنامج، استضافت ألين أكثر من 4000 ضيف، أنتجت أكثر من 3000 ساعة على التلفزيون، استضافت مليون ونصف المليون شخصاً من الجمهور وقدمت من خلال برنامجها نحو 450 مليون دولار.

Embed from Getty Images

وفي أحدث حلقاتها، تستضيف ألين، كيم كارداشيان  سيتم بثها في 13 أبريل المقبل، والتي تم الترويج لها من خلال مقطع تتحدث فيه كيم عن بيت دافيدسون، وقد هنأت آلن ضيفتها على إعلان علاقتها ببيت رسمياً على صفحتها على انستغرام.

وتطرقت ألين للوشم الموجود على جسم بيت والذي يحمل اسمها، فقالت كيم بما معناه "لديه القليل من التاتو على جسمه كما انه قام بوشم بعض الوشوم اللطيفة"، وتابعت "لكن تاتو Kim ليس تاتو بل هو بمثابة علامة تجارية"، واعتبرت أن هذا ما يفعله الناس فهم يقومون بوشم تاتو على أجسامهم وفقاً لما يحصل معهم في الحياة.

وأشارت كيم إلى أن بيت قام بوشم ثلاثة وشوم مرتبطة بها، ولفتت إلى أن الوشم المفضل لديها الذي يقول "حبيبتي محامية".

ثم سألت ألين بما معناه "عندما تتحدثين عن علامة تجارية تعنين حرفياً أنه قام باستخدام هذه الآلة الحديدية ليطبع اسم "كيم"؟، فأكدت كيم ما ذكرته آلن، فكان جواب الأخيرة أنه "أنت علامة تجارية".

ولفتت كيم إلى أن بيت في مرحلة إزالة الوشوم الموجودة على رقبته وذراعه، ولكنه يريد أن يكرّمها بعلامة دائمة. وأضافت بما معناه "أعتقد بأنه لا يريد أن يغطي التاتو الذي يحمل اسمها، فهو يريده مثل الندوب على جسمه".

وعبّرت كيم عن سعادتها بعلاقتها مع بيت، بل اعتبرت أنها وجدت السعادة معه، وتود أن تعيش هذا الشعور للأبد.