ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كيف كانت ردة فعل كيم كارداشيان بعد استفزاز بيت لكاني ويست ؟

ET بالعربي | 16 مارس 2022
كاني ويست وبيت ديفيدسون وكيم كارداشيان - صورة معدلة من السوشيال ميديا

كاني ويست وبيت ديفيدسون وكيم كارداشيان - صورة معدلة من السوشيال ميديا

لم يمرّ الأسبوع الماضي دون توتر بالنسبة لـ كيم كارداشيان Kim Kardashian وصديقها بيت ديفيدسون Pete Davidson ، حيث يواصل زوجها السابق كاني ويست Kanye West ، شن هجمات علنية عليهما.

وفي أحدث هجوم لكاني على ديفيد كان في الساعات الماضية بعد قوله عبر إنستغرام أنه سيجعل كيم "مدمنة على المخدرات"، مضيفًا "إنه يدخل مركز إعادة التأهيل كل شهرين".

وبالرغم من محاولات كيم كارداشيان الحفاظ على خصوصيتها الشخصية مع كاني ، إلا أن الصور و الفيديو كليب الذي شاركه كاني ويست منذ فترة عن بيت ديفيدسون، والرسائل اليومية التي يقوم ينشرها وحذفها لاحقًا تطور بها الأمر لرد كيم بنفسها على كانيه ويست عبر السوشيال ميديا والصحافة ، وخروج بيت ديفيدسون عن صمته أيضًا بصورة ورسائل يستفز بها كانيه.

كاني ويست


كيم سعيدة لتمسك بيت بها

وبالعودة إلى ما تشعر به كيم حيال صديقها الذي واجه كاني مباشرة ، قال أحد المصادر لـ ET بنسخته الأميركية "لم تكن كيم تريد من بيت أن يجعل الأمور أسوأ ، لكنها كانت سعيدة أيضًا لأنه متمسك بها".

وأضاف المصدر أن كيم تأمل أن يمضي زوجها السابق في حياته ويتوقف عن مهاجمتها علنًا هي وصديقها بيت ، لكن هذا لم يحدث حتى الآن".

وبحسب المصدر عن كيم : "تصرفات كاني تسبب لها الكثير من التوتر، إنها تريده أن يتوقف ولا يجعل الأطفال يسمعون أي شيء أو يتأثرون بشكل سلبي بأفعاله الغريبة."

كما أن الطفلة نورث ويست تسمع بالفعل أشياء من أصدقائها من وراء الأمور التي يقوم بها والدها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بيت يحتاج إلى أن يتوقف كاني عن مضايقته

ويبدو أن "بيت وصل إلى نقطة لا تراجع فيها، إنه يحتاج إلى كاني للتوقف عن مضايقته وعلاقته بكيم رائعة ، ومع وضع كيم عائلتها في الاعتبار ، تجد نفسها في موقف صعب".

يقول المصدر "تتفق كيم مع بيت ، وإذا لم يتوقف كاني عن مضايقتها، فهي تعلم أنها ستضطر إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات الصارمة، إنها فقط لا تريد أن يحدث أي شيء سيء."

كاني يفكر بالمحكمة

في الآونة الأخيرة ، لم يتوصل كاني وكيم لاتفاقية حضانة رسمية لأطفالهما الأربعة ، وأخبر مصدر آخر ET بنسخته الأميركية أن كاني يأمل في تغيير ذلك.

يقول المصدر "أخبر كاني محاميه أنه يريد اتفاقية حضانة رسمية أكثر مع كيم. ليس لدى الاثنين أي شيء في الوقت الحالي ، لكن كيم لديها الأطفال ، ويسمح لكاني برؤيتهم متى شاء ، في حدود المعقول". "كاني يشعر أنه لم يكن يقضي وقتًا كافيًا مع أطفاله ، وإذا لم يستطع محاميه التوصل إلى حل مع كيم ، فسيذهب إلى المحكمة".

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ادعى كاني أنه تم إبعاده عن أطفاله على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما دفع كيم للتعليق على منشوره  "من فضلك توقف عن هذه الرواية ، لقد كنت هنا هذا الصباح لأخذ الأطفال إلى المدرسة."