إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

هاري وميغان مجبران على مغادرة منزلهما!

ET بالعربي | 10 يناير 2023
الأمير هاري وميغان ماركل- انستقرام @misanharriman

الأمير هاري وميغان ماركل- انستقرام @misanharriman

على الرغم من أن الأمير هاري وميغان ماركل قد اتخذا قرار الرحيل عن العائلة المالكة والانتقال إلى الولايات المتحدة بكامل إرادتهم، لكن على ما يبدو أن الثنائي حالياً مجبران على الرحيل من منزلهم لأسباب بيئية.

فالولايات المتحدة التي تشهد عاصفةً قاسية وأمطاراً غزيرة، من المرجح أن تغرق منازل عدد من ولاياتها بسبب ارتفاع نسبة المياه وحدوث فيضانات.

هاري وميغان اللذان يعيشان في مونتيسيتو في كاليفورنيا بالإضافة إلى أوبرا وينفري وغيرهم من المشاهير، يواجهون الإخلاء الالزامي وسط خطر حدوث فيضانات في المنطقة. وأصدرت السلطات في سانتا بارابرا أمراً بالإخلاء يوم أمس الاثنين بسبب العاصفة المستمرة.

Embed from Getty Images

وجاء في البيان الذي تمت مشاركته على حساب إطفاء مونتيسيتو بما معناه: "أمر بالاخلاء فوراً لكل المقيمين في مونتيسيتو، أجزاء كاربينتيريا وسمرلاند ومدينة سانتا باربرا.. غادورا الآن".


هل تغادر ألين دي جينيريس منزلها؟

إلى جانب هاري وميغان وأوبرا، تعيش ألين دي جينيريس في المنطقة، وقد شاركت فيديو على صفحتها على انستقرام رصدت فيه الفيضانات في محيط منزلها، وعلقت على الفيديو وكتبت بما معناه: "مونيسيتو تخضع لإخلاء إجباري، نحن في مكان أعلى لذلك طلبوا منا أن نحتمي في مكاننا. ابقوا بأمان جميعاً".

ولفتت في الفيديو إلى أنها الذكرى الخامسة للحريق والانهيارات الطينية التي أودت بحياة الكثير من الناس. كثيرون فقدوا منازلهم وأرواحهم. هذا جنون. في الذكرى الخامسة نشهد أمطاراً غير مسبوقة".

"لدينا أحصنة علينا إخلاءها، علينا أن نكون لطيفين مع الطبيعة لأن الطبيعة الأم غير راضية عنا. فليقم كل واحد منا بدوره، ابقوا بأمان"، تابعت في الفيديو.

ويقيم أيضاً في الأماكن التي يجب إخلاؤها فوراً، أريانا غراندي وزوجها دالتون غوميز. آدم ليفين وبهاتي برينسلو من بين المقيمين في المنطقة المهددة لخطر حدوث فيضانات.

هاري

وكان مسؤولو الإطفاء في Montecito قد أشاروا إلى أن الأمطار وصلت إلى أكثر من 12 متراً بين الساعة 3 صباحاً والـ11 من قبل الظهر، والأسوأ قادم بالتأكيد.. مع توقع هطول أمطار غزيرة من بعد الظهر حتى المساء.

"لم تهطل الأمطار الغزيرة بعد بل ستأتي بعد الظهر ومساء. إذا كان منزلكم في منطقة الاخلاء، عليكم المغادرة حالاً"، في تغريدة على حساب الاطفاء على تويتر.