وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

"غرام السيد غراب".. اسم مبدئي لفيلم حسن الرداد الجديد

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
حسن الرداد -صورة من انستغرام

حسن الرداد -صورة من انستغرام

نشاط فني يعيشه حسن الرداد على مستوى السينما في الوقت الحالي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه "تحت تهديد السلاح" وتجاوزت إيراداته 5.5 مليون جنيه في 5 أسابيع تقريبًا.

 "ET بالعربي" علم أنّ حسن الرداد قد تعاقد على بطولة فيلم جديد، يحمل اسمًا مبدئيًا "غرام السيد غراب" وتدور أحداثه في إطار كوميدي، بينما تواصل الشركة المنتجة إنهاء مرحلة التعاقدات تمهيدًا لانطلاق التصوير الشهر المُقبل حيث إنّ هناك خطة لطرحه في السينمات منتصف العام المُقبل.

حسن الرداد

يعرض لـ حسن الرداد، حاليًا فيلم "تحت تهديد السلاح"، ويُشاركه البطولة كل من مي عمر وبيومي فؤاد وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

كما يشارك حسن الرداد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل اجتماعي أكشن باسم "بابلو"، وشاركه البطولة كل من سوسن بدر وصلاح عبد الله وأروى جودة وسلوى عثمان ومحمود حجازي وعمر الشناوي ومصطفى فهمي ونجلاء بدر وآخرين،

المسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. وتدور أحداثه حول سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

حسن الرداد يطمئن الجمهورعلى إيمي سمير غانم

أعمال حسن الرداد بالمسرح

وقدّم حسن الرداد، مسرحية في المملكة العربية السعودية على هامش فعاليات موسم الرياض، في فبراير الماضي، تحمل اسم "كازانوفا"، وشاركه البطولة كل من عمرو يوسف ونسرين طافش وحمدي الميرغني وهالة فاخر وسليمان عيد، وهي من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.