بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

فانز زيندايا غاضبون بسبب ظهورها في Dune لـ 7 دقائق فقط

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2021
زندايا - انستغرام @zendaya

زندايا - انستغرام @zendaya

غضب معجبو زيندايا بعض انطلاق عرض فيلم Dune في صالات السينما وعلى منصة HBO Max خلال عطلة نهاية الأسبوع. الفيلم الذي تشارك في بطولته إلى جانب تيموثي شالاميت وجيسون موموا، وقد طال انتظاره وتم تأجيل إصداره لأكثر من مرة بسبب انتشار وباء كورونا تظهر فيه زيندايا فقط سبعة دقائق.

سبعة دقائق في فيلم من ساعتين و35 دقيقة، كانت كفيلة أن تغضب جمهور زيندايا الذي كان بانتظار أن يرى الممثلة المفضلة لديه حاضرة أكثر.

تلعب زندايا في Dune المقتبس من رواية فرانك هربرت شخصية "شاني"، الشخصية التي اعتبرها الجمهور بأنها إحدى أهم شخصيات العمل.

وكان الثنائي تيموثي وزيندايا قد صرحا في العديد من المقابلات الصحفية بأنهما أصبحا صديقين مقربين في موقع تصوير الفيلم، وربما اعتقد الفانز بأنها ستكون حاضرة في العمل بقوة، بسبب وجودها في حملات التسويق للفيلم وفي المقابلات الصحفية، ولم يتوقعوا أن يسمعوها أو يشاهدوها لسبعة دقائق فقط.

وتصدر اسم زيندايا الترند على تويتر بعدما ذهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم، على الرغم من أنه قيل بأن زيندايا ستلعب دوراً أكبر في تتمة الفيلم ولكن ورنر بروس لم تعطي الضوء الأخضر بعد لتقديم Dune 2.

 واعتبرت أخرى بأن ظهور زندايا لـ7 دقائق فقط كان كفيلاً أن تخطف الأنظار إليها. وكتبت أخرى: "برأيي أن نحو 90% من الناس شاهدوا Dune من أجل زيندايا مثلي تماماً".

زندايا

وكتبت إحدى المغردات بما معناه: "أحضر لإجازة وأرتب للذهاب مع الفتيات إلى السينما لمشاهدة Dune بسبب وجود زيندايا، والآن أسمع بأن زيندايا تظهر في الفيلم لسبعة دقائق فقط! هل يمكن لأحد أن يؤكد لي هذا الخبر، فإذا كان ذلك صحيحاً فلننسى مشاهدته".

وعلق آخر وكتب بما معناه بأن الجينيريك كان أطول من ظهور زيندايا في Dune.