وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

فانز زيندايا غاضبون بسبب ظهورها في Dune لـ 7 دقائق فقط

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2021
زندايا - انستغرام @zendaya

زندايا - انستغرام @zendaya

غضب معجبو زيندايا بعض انطلاق عرض فيلم Dune في صالات السينما وعلى منصة HBO Max خلال عطلة نهاية الأسبوع. الفيلم الذي تشارك في بطولته إلى جانب تيموثي شالاميت وجيسون موموا، وقد طال انتظاره وتم تأجيل إصداره لأكثر من مرة بسبب انتشار وباء كورونا تظهر فيه زيندايا فقط سبعة دقائق.

سبعة دقائق في فيلم من ساعتين و35 دقيقة، كانت كفيلة أن تغضب جمهور زيندايا الذي كان بانتظار أن يرى الممثلة المفضلة لديه حاضرة أكثر.

تلعب زندايا في Dune المقتبس من رواية فرانك هربرت شخصية "شاني"، الشخصية التي اعتبرها الجمهور بأنها إحدى أهم شخصيات العمل.

وكان الثنائي تيموثي وزيندايا قد صرحا في العديد من المقابلات الصحفية بأنهما أصبحا صديقين مقربين في موقع تصوير الفيلم، وربما اعتقد الفانز بأنها ستكون حاضرة في العمل بقوة، بسبب وجودها في حملات التسويق للفيلم وفي المقابلات الصحفية، ولم يتوقعوا أن يسمعوها أو يشاهدوها لسبعة دقائق فقط.

وتصدر اسم زيندايا الترند على تويتر بعدما ذهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم، على الرغم من أنه قيل بأن زيندايا ستلعب دوراً أكبر في تتمة الفيلم ولكن ورنر بروس لم تعطي الضوء الأخضر بعد لتقديم Dune 2.

 واعتبرت أخرى بأن ظهور زندايا لـ7 دقائق فقط كان كفيلاً أن تخطف الأنظار إليها. وكتبت أخرى: "برأيي أن نحو 90% من الناس شاهدوا Dune من أجل زيندايا مثلي تماماً".

زندايا

وكتبت إحدى المغردات بما معناه: "أحضر لإجازة وأرتب للذهاب مع الفتيات إلى السينما لمشاهدة Dune بسبب وجود زيندايا، والآن أسمع بأن زيندايا تظهر في الفيلم لسبعة دقائق فقط! هل يمكن لأحد أن يؤكد لي هذا الخبر، فإذا كان ذلك صحيحاً فلننسى مشاهدته".

وعلق آخر وكتب بما معناه بأن الجينيريك كان أطول من ظهور زيندايا في Dune.