ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

فيلم أهل الكهف يُشارك في موسم عيد الأضحى 2024

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2023
بوستر فيلم أهل الكهف

بوستر فيلم أهل الكهف

تواصل الشركة المنتجة لـ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، على الإنتهاء من مراحل ما بعد التصوير، مثل المونتاج والجرافيك، تميهداً لطرحه في دور العرض، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه استغرق وقتاً طويلاً في التحضير والتصوير. 

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة استقرت على طرح "أهل الكهف" في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يعد الموسم السينمائي الأضخم على مدار العام كله، كما أن هذا الفيلم ينتمي إلى الأعمال ذات الميزانيات الضخمة. 

أهل الكهف

أبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة الفيلم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، هاجر أحمد، ريم مصطفى، أحمد بدير، أحمد عيد وآخرين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي "رشيدي برودكشن". 

قصة فيلم أهل الكهف

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

أهل الكهف

خالد النبوي يشارك في رسالة الإمام

وعُرض لـ خالد النبوي في موسم دراما رمضان الماضي، مسلسل "رسالة الإمام" الذي يحكي في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

أبطال رسالة الإمام

ويضم المسلسل إلى جانب خالد النبوي، كل من نضال الشافعي، أروى جودة، خالد أنور، خالد القيش، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، فرح بسيسو، أحمد الرافعي، أحمد رفعت، أحمد غزي وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.