إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

فيلم السجين السعودي .. يتصدر حديث السوشيال ميديا

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2023
فيلم السجين السعودي - مصدر الصورة تويتر

فيلم السجين السعودي - مصدر الصورة تويتر

لعشاق أفلام الرعب والإثارة.. هذه جولة سريعة مع فيلم السجين السعودي الذي يعرض على أمازون برايم Prime Video MENA والذي لفت الأنظار منذ عرضه كما تصدر حديث السوشيال ميديا.

ردود الأفعال حول الفيلم السعودي كانت إيجابية بشكل لافت، والتي جاءت كالآتي: "السجين فيلم رعب سعودي قشعر بدني وأبهرني في نفس الوقت لدرجة أني في لحظة من اللحظات معاد صرت أفرق بين الواقع وتحكم مارد اللوحة فيهم صدق شد أعصاب والأداء يخليك تندمج بدون ما تحس الأبطال الثلاثة أبدعوا وتنوع المشاعر فيه يفصلك عن العالم حزن فرح ندم توتر خوف ثم انتصار ونهاية جبارة".

لم تكن القصة فقط التي لفتت أنظار الجمهور الذي أشاد بأداء الأبطال، حيث قال أحد المشاهدين: "جديد الأفلام فيلم السجين يعرض على منصة أمازون برايم، بطولة ثنائية تجمع النجمة إلهام علي والنجم خالد صقر الثنائي الاخطر والأميز والاجمل البارعون في ادائهم.. كل التوفيق".

الحماس والانتظار للفيلم السعودي السجين كان لافتاً، والذي علق عليها أحد المتابعين: "عمل انتظرناه كثير بس أقول رهيب من جد ثناياتهم دائمًا غير من قوة أداءهم وتفاعلهم ماودي يخلص حبيت".

فيلم السجين السعودي - ردود الأفعال

فيلم السجين السعودي - ردود الأفعال

فيلم السجين السعودي - ردود الأفعال

ومن الواضح أن ظن الجمهور جاء في محله بعد مشاهدة الفيلم، حيث علق متابع: "ما خاب ظني ابداً ويستاهل تشوفونه روعة كالعادة يعجبني في إلهام قادره تثبت الشخصية تحس أنه مو تمثيل حقيقيه، أحب أداها التمثيل مبدعه مره فخوره في بنتنا ونجمتنا السعودية الأولى رهيبة.. ولازم اقول جملتي "سهل تكون ممثل بس صعب تكون زي إلهام علي".

التقييمات فاقت التوقعات من قبل الجمهور الذي علق: "حبيت الحمدلله طلع على قد الحماس وأكثر يستاهل بصراحة اعطيه 10000/10.. طبعًا ما يحتاج اتكلم عن إبداع الثنائي القوي خالد وإلهام ما يطلعون لنا إلا بأعمال قوية"..

الاشادات لم تكن فقط لأبطال العمل إلهام علي و خالد صقر، بينما شملت الطفلة ريم عبد القادر الذي قال الجمهور عنها: "الممثلة الجميلة ريم عبدالقادر على أنها صغيرة بالعمر إلا انها أبهرتني بأدائها ما شاء الله".

الجمهور تعايش مع الأحداث والقصة والتي علق عليها: "فيلم السجين فيه جملة استفزتني وحبيت انهم تكلموا عن هالموضوع بهالطريقة الي هي رد نايف يوم قال لعمّار بس أنت رجال! ليش عندنا الرجال ممنوع يتأثر ولا يبكي؟! لازم يكتم يعني لين ينفجر! زي ما انفجر عمّار تراه بشر وعنده مشاعر ليش مجتمعنا يكبحها!!".

فيلم السجين السعودي - ردود الأفعال

فيلم السجين السعودي - ردود الأفعال

فيلم السجين السعودي - ردود الأفعال

قصة فيلم السجين السعودي

تدور أحداث الفيلم السعودي حول المشكلات الزوجية حول حياة "عمار" وزوجته "روان" حين يدركان بعد فقدان ابنهما أن حياتهما أصبحت تعيسة، ما يدفعهما لاتباع نصيحة ابنتهما "ريم" الأخت التوأم لطفلهما الراحل، والانتقال مؤقتا إلى منزل يملكه شريك عمار في التجارة بهدف أخذ قسط من الراحة والهروب من الأجواء الحزينة التي تطارد حياتهما اليومية، وتبدأ الأحداث في إطار درامي مشوق رعب.

فيلم السجين السعودي - مصدر الصورة أمازون برايم

أبطال السجين السعودي

يضم فيلم السجين السعودي : إلهام علي، خالد صقر، والطفلة ريم عبد القادر، وأخرين، وهو من تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمود كامل، وإنتاج فادي إسماعيل.

فيلم السجين السعودي - مصدر الصورة تويتر

أين يعرض السجين السعودي ؟

يُعرض حصرياً على منصة أمازون برايم Prime Video MENA.