أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

فيلم المؤتمر .. The Conference يتحول إلى كابوس

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2023
فيلم المؤتمر The Conference - مصدر الصورة غوغل

فيلم المؤتمر The Conference - مصدر الصورة غوغل

لعشاق أفلام الرعب والإثارة والغموض.. هذه جولة سريعة مع قصة فيلم المؤتمر The Conference الذي انطلق عرضه يوم 13 أكتوبر على منصة نتفليكس.

الفيلم مقتبس من رواية للكاتب ماتس ستراندبيرغ Mats Strandberg، والتي قد لا تعرض شخصية جايسون فورهيس بشكل مباشر ولكن من الواضح أنها مستوحاة من أسطورة الصبي في قناع غامض.


قصة فيلم المؤتمر

يتحول مؤتمر بناء فريق العمل لموظفي البلدية إلى كابوس عندما تبدأ اتهامات الفساد بالانتشار وتنتشر في بيئة العمل، وفي الوقت نفسه، تبدأ شخصية غامضة بقتل المشاركين.

"لا تحارب مجموعة من موظفي القطاع العام خلافاتهم فحسب، بل تحارب أيضًا قاتلًا متعطشًا للدماء خلال تراجع يبدو غير ضار" وكانت هذه العبارة توصف الأحداث باختصار.

فيلم المؤتمر The Conference  - مصدر الصورة نتفليكس

وفي التفاصيل، يتبع مجموعة من موظفي البلدية الذين يسافرون إلى قرية لقضاء العطلات لحضور مؤتمر بناء الفريق، قبل بناء المركز التجاري، وأوضح ختام المؤتمر كما يوضح في بداية الفيلم، فقد اكتشف القاتل كل شيء.

حتى قبل أن يقتل ضحيته الأولى، قام بتغطية الغابة بسلك رفيع ولكن مميت، وأغلق الطرق وضمن العزلة عن طريق تعطيل الهواتف والاتصال بالإنترنت.

على الرغم من أن هذه لم تكن خطته الأولية، إلا أنه وجد قناعًا كان جزءًا من زي قناع غامض، ويستخدمه لإخفاء هويته، كما أنه يجعله أكثر رعبًا، بعد سلسلة طويلة من القتلة المتسلسلين الملثمين في أفلام الرعب، ويقتل القاتل عمال قرية العطلات أولاً، ومن هناك تقع المذبحة.

فيلم المؤتمر The Conference  - مصدر الصورة غوغل

أبطال فيلم The Conference

يشارك في بطولة المؤتمر: أميد بوزان Amed Bozan، روبرت فولين Robert Follin، Marie Agerhäll، كلايس هارتليوس Claes Hartelius، مارتن لاغوس Martin Lagos، جيمي يندستروم Jimmy Lindström، آدم وندغرين Adam Lundgren، إيفا ميلاندر Eva Melander، سيسيليا نيلسون Cecilia Nilsson، كريستوفر نوردنروت Christoffer Nordenrot، بهار بارس Bahar Pars، مارغاريتا بيترسون Margareta Pettersson، ماريا سيد Maria Sid، كاتيا وينتر Katia Winter، Lola Zackow، وهو من كتابة توماس مولديستاد Thomas Moldestad، ماتس ستراندبيرغ، وإخراج باتريك إكلوند Patrik Eklund الذي شارك أيضاً في الكتابة.


أين يعرض فيلم المؤتمر The Conference ؟

يعرض فيلم المؤتمر على منصة نتفليكس Netflix.

فيلم المؤتمر The Conference  - مصدر الصورة غوغل