فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الذكرى السنوية الـ13 لزفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام

فيلم تشيللو .. يعزف مقطوعة موسيقية ملعونة

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2023
فيلم تشيللو Cello - مصدر الصورة إنستغرام

فيلم تشيللو Cello - مصدر الصورة إنستغرام

مازال فيلم تشيللو Cello المقتبس من رواية تحمل نفس الأسم لـ معالي المستشار تركي آل الشيخ أن يتصدر حديث السوشيال ميديا بعد طرحه في دور العرض السينمائية في سبتمبر الماضي.

سبق وطُرحت رواية تشيللو في معرض الرياض الدولي للكتاب، ثم أعلن بعدها معالي المستشار تركي آل الشيخ تحويلها إلى فيلم سينمائي تم الإعداد له سرا لمدة عامين.

فيلم تشيللو Cello - مصدر الصورة إنستغرام

ردود فعال كثيرة يحصدها الفيلم حتى الآن، ومنها: "من أجمل الأفلام اللي شفتها الفترة الأخيرة فيلم تشيللو اللي يحكي عن قصة العازف هو عمل روائي جميل تمثيل سعودي وعالمي مع بعض اللي يحب مود الرعب والاثارة لا يفوته هذا الفيلم يروح السينما ويشوفه".

كما جاء في التعليقات: "أمس واقف عند السينما باخر الليل وودي احضر فيلم، دخلت وشفت تشيللو وحجزته، والصدق أنه خيالي، طلعت وقعدت اقرأ عنه لقيت اللي كاتبه أبو ناصر الخيالي".

وعلق أحد المشاهدين قائلاً : "واحد من العيال يقول انحدينا على فيلم تشيللو ويوم دخلناه طلع موب طبيعي، قصته مختلفة عن اي عمل رعب ممكن تشوفه واللي شدني فيه اكثر الاخراج القوي من مخرج فلم سوو".

فيلم تشيللو Cello - مصدر الصورة إنستغرام

فيلم تشيللو Cello - ردود الأفعال

فيلم تشيللو Cello - ردود الأفعال

وقال متابع: "فيلم تشيللو أنا شفته وصراحة ابدعوا فيه اللي شافه بيعرف قصدي يعني من ناحية التمثيل وادخال الممثلين العالميين مع السعوديين والاخراج بعد عالمي".

وأشاد البعض بأداء إلهام علي: "إلهام علي والله العظيم أبدعت في دورها في تشيللو المرعب .. والفيلم لحاله شدني اني اروح اشوفه في السينما".

واستمرت التعليقات: "فيلم تشيللو شخصيا انا ما شفته و لكن المدح إلي جاني على هذا الفيلم المرعب خلاني اتحمس واروح له في اقرب وقت، ويكفي مخرج الفيلم الرعب الاسطوري SAW هو الي إخرج تشيللو".

فيلم تشيللو Cello - ردود الأفعال

فيلم تشيللو Cello - ردود الأفعال

فيلم Cello تشيللو - مصدر الصورة إنستغرام

قصة فيلم Cello تشيللو

تدور أحداث Cello في إطار من الإثارة والرعب، حول عازف تشيللو الذي ولد في عالم يعمه الغموض والسرية، حيث يقوم بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأسًا على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.


أبطال فيلم تشيللو Cello

يشارك في بطولة تشيللو : سعاد عبدالله، إلهام علي، ميلا الزهراني، مهند الحمدي، سامر إسماعيل، غسان مسعود، براء عالم، إبراهيم السمان، هشام الشاذلي، كما يضم: جيرمي أيرونز Jeremy Irons، توبين بل Tobin Bell، بافل غايدوش Pavel Gajdos، كلوي هنري Chloé Henry، كريستينا مارتانوفيتسوفا Kristina Martanovicova، وهو قصة وسيناريو معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج دارن لين بوسمان Darren Lynn Bousman.

من العرض الأول لفيلم تشيللو