بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

فيلم ثور "الحب والرعد" يضيء شباك التذاكر

ET بالعربي | 08 يوليو 2022
بوسترات فيلم ثور 2022 - المصدر : مارفل

بوسترات فيلم ثور 2022 - المصدر : مارفل

افتتاحية مميزة لأحدث أفلام مارفل Marvel Cinematic Universe. Thor: Love and Thunder والمتوقع مع عودة كريس هيمسورث مجددًا بدور ثور ، أن يجني أرقامًا قياسية في جميع أنحاء العالم مع مراجعات إيجابية عالية كما حدث مع Spider-Man No Way Home و Doctor Strange و Multiverse of Madness من حيث أداء شباك التذاكر.

بوستر فيلم ثور

فيلم ثور 2022 هو العمل التاسع والعشرون في MCU والفيلم الرابع المستقل للبطل الخارق المستوحى من نورس. وتم وصف فيلم ثور Thor: Love and Thunder كواحد من أكبر الإصدارات لعام 2022 ، وهو بطولة كريس هيمسورث ، وكريستيان بيل ، وناتالي بورتمان ، وتيسا طومسون وغيرهم.


قصة فيلم ثور 2022

يشهد الفيلم مواجهة بين Thor (كريس هيمسورث) و الشرير Gorr (كريستيان بيل) والذي يحمل على عاتقه مسؤولية قتل كافة الملوك في الكون بعد وفاة ابنته.

كريتسيان بيل في فيلم ثور

كريتسيان بيل في فيلم ثور
كريتسيان بيل في فيلم ثور 

والملفت أن روح الدعابة تطغى على الأحداث بالإضافة إلى قصة الحب التي تجمع ثور وجاين وتصميمه على حمايتها وحبها أكثر.

فيلم ثور ٢٠٢٢


شباك تذاكر فيلم ثور 2022

حتى يوم أمس(7 تموز/يوليو 2022)، حصل الفيلم، والذي يُعرض حاليًا في 17 سوقاً دوليًا، على 15.7 مليون دولار في يوم الافتتاح في شباك التذاكر الدولي.

وتقول التقارير أن مبيعات التذاكر الإجمالية تتفوق بنسبة 39٪ على "Thor: Ragnarok" (الذي جمع في نهاية المطاف 122 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية) و 24٪ على "Doctor Strange in the Multiverse of Madness" (الذي سجل 265 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي لأول مرة).

فيلم ثور ٢٠٢٢

وبحلول يوم الأحد ، من المتوقع أن تحقق مغامرة "ثور" ما لا يقل عن 145 مليون دولار إلى 155 مليون دولار في أمريكا الشمالية (مع بعض التقديرات تصل إلى 170 مليون دولار) و 140 مليون إلى 150 مليون دولار من الأسواق الدولية.

والملفت أن بداية "Thor: Love and Thunder" في كوريا كانت الأعلى حيث بلغت 3.1 مليون دولار ، تليها أستراليا بـ3 مليون دولار وإندونيسيا بـ 1.6 مليون دولار، إيطاليا بمبلغ 1.4 مليون دولار وألمانيا بمبلغ 1.2 مليون دولار.

فيلم ثور ٢٠٢٢