وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

فيلم "رمسيس باريس" لـ هيفا وهبي مهدد بالمنع من العرض

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
رمسيس باريس

رمسيس باريس

أزمة كبيرة تواجه فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023، حيث أنه مهدد برفعه من دور العرض، قبل ساعات من انطلاق الموسم رسمياً، على خلفية أزمة بين الشركة المنتجة والممثل الفرنسي بيبي ناصري.

وقال المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفرنسي العالمي بيبي ناصري، إن: "موكلي حصل على حكم قضائي في الدعوى رقم ١٨ لسنة ٢٠٢٣ بتاريخ ٢٠٢٣/٤/١٨ من المحكمة الاقتصادية لصالح الفنان الفرنسي بيبي ناصري بوقف عرض الأداء الفني العلني في فيلم (رمسيس باريس) ووقف عرض الفيلم لحين حذف صورته من جميع مشاهد الفيلم".

وأضاف قنطوش، في بيان صحافي، أن "غداً سيتم إرسال صورة رسمية من الحكم للرقابة علي المصنفات لوقف الترخيص الصادر بعرض الفيلم وكافة الجهات المعنية لتنفيذ القانون".

وكان الفنان الفرنسي، قد زعم أنه تعرض للخداع من قبل المخرج أحمد خالد موسى والمنتج ريمون رمسيس، حيث أنه لم يتقاض أجره مقابل المشاهد التي صورها في الفيلم، الأمر الذي دفعه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف أنه رفض استكمال تصوير مشاهده لعدم الحصول على مستحقاته، ولكنه فوجئ باستعانة الشركة المنتجة بـ"دوبلير" له، وذلك بجانب استخدام صورته في الإعلان الدعائي للعمل.

ويشارك في بطولة فيلم رمسيس باريس، كل من هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، أوس أوس، مصطفي البنا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث ينتقل مواطنين مصريين من منطقة رمسيس إلى باريس، ويسعون لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.