ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

فيلم "رمسيس باريس" لـ هيفا وهبي مهدد بالمنع من العرض

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
رمسيس باريس

رمسيس باريس

أزمة كبيرة تواجه فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023، حيث أنه مهدد برفعه من دور العرض، قبل ساعات من انطلاق الموسم رسمياً، على خلفية أزمة بين الشركة المنتجة والممثل الفرنسي بيبي ناصري.

وقال المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفرنسي العالمي بيبي ناصري، إن: "موكلي حصل على حكم قضائي في الدعوى رقم ١٨ لسنة ٢٠٢٣ بتاريخ ٢٠٢٣/٤/١٨ من المحكمة الاقتصادية لصالح الفنان الفرنسي بيبي ناصري بوقف عرض الأداء الفني العلني في فيلم (رمسيس باريس) ووقف عرض الفيلم لحين حذف صورته من جميع مشاهد الفيلم".

وأضاف قنطوش، في بيان صحافي، أن "غداً سيتم إرسال صورة رسمية من الحكم للرقابة علي المصنفات لوقف الترخيص الصادر بعرض الفيلم وكافة الجهات المعنية لتنفيذ القانون".

وكان الفنان الفرنسي، قد زعم أنه تعرض للخداع من قبل المخرج أحمد خالد موسى والمنتج ريمون رمسيس، حيث أنه لم يتقاض أجره مقابل المشاهد التي صورها في الفيلم، الأمر الذي دفعه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف أنه رفض استكمال تصوير مشاهده لعدم الحصول على مستحقاته، ولكنه فوجئ باستعانة الشركة المنتجة بـ"دوبلير" له، وذلك بجانب استخدام صورته في الإعلان الدعائي للعمل.

ويشارك في بطولة فيلم رمسيس باريس، كل من هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، أوس أوس، مصطفي البنا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث ينتقل مواطنين مصريين من منطقة رمسيس إلى باريس، ويسعون لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.