جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هيفاء وهبي تتوسط البوستر الرسمي لفيلم "رمسيس باريس"

ET بالعربي | 03 أبريل 2023
رمسيس باريس

رمسيس باريس

شاركت هيفاء وهبي متابعينها بالبوستر الرسمي للفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل 2023 رمسيس باريس، وظهر معها فيه كل من محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني ومحمود حافظ .
وعلقت هيفاء: "لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض".

وكانت هيفاء قد شاركت برومو فيلمها الجديد "رمسيس باريس" وكتبت : "التيزر التشويقي لفيلم رمسيس باريس بعيد الفطر بجميع دور العرض بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام مصطفى خاطر وحمدي المرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ وأوس أوس فكرة محمود حجازي تأليف كريم حسن بشير مونتاج عمر ربيع وأحمد خالد موسى”.

كما طرحت الشركة المنتجة للفيلم "aka production" الفيديو التشويقي للعمل، والمقرر طرحه في دور السينما في الوطن العربي خلال فترة عيد الفطر المبارك 2023.

وظهرت هيفاء وهبي خلال المقطع وهي تجسد شخصية فتاة شعبية تُدعى حنين، وكشفت عن مهنتها خلال أحد المشاهد، قائلة : "كنت برقص لـ جماعة أصدقائي في فيلا في الشيخ زايد وشربت سيجارة وفجأة لقيت نفسي هنا".

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" حول قصة حب بين إيزابيل إبنة المحتل الفرنسي "حاكم رشيد"، وبين شاب مصري يدعى "سليم"، وتهرب في ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا، وهناك تلجأ لساحر  كي يجلب لها سليم بأي طريقة، فيعطيها الساحر "شكمجية" فيها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتبقى الشكمجية في مكانها حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص آخر في العصر الحديث.