هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

هيفاء وهبي فتاة شعبية بفيلم "رمسيس باريس" في عيد الفطر القادم

ET بالعربي | 04 فبراير 2023
هيفاء وهبي - صورة من إنستغرام

هيفاء وهبي - صورة من إنستغرام

بعد انتظار وعدة تأجيلات ، تم طرح إعلان فيلم "رمسيس باريس" لـ هيفاء وهبي والمقرر عرضه بدور السينما ضمن أفلام عيد الفطر 2023.


وفي التفاصيل، انتقلت هيفاء وهبي يوم أمس إلى  صفحاتها على مواقع التواصل، في فيسبوك وإنستغرام وتويتر، وشاركت برومو فيلمها الجديد "رمسيس باريس" وكتبت : "التيزر التشويقي لفيلم رمسيس باريس بعيد الفطر بجميع دور العرض بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام مصطفى خاطر وحمدي المرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ وأوس أوس فكرة محمود حجازي تأليف كريم حسن بشير مونتاج عمر ربيع وأحمد خالد موسى”.

هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس - إنستغرام
هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس - إنستغرام

كما طرحت الشركة المنتجة للفيلم "aka production" الفيديو التشويقي للعمل، والمقرر طرحه في دور السينما في الوطن العربي خلال فترة عيد الفطر المبارك 2023.

وظهرت هيفاء وهبي خلال المقطع وهي تجسد شخصية فتاة شعبية تُدعى حنين، وكشفت عن مهنتها خلال أحد المشاهد، قائلة : "كنت برقص لـ جماعة أصدقائي في فيلا في الشيخ زايد وشربت سيجارة وفجأة لقيت نفسي هنا".

كما شاركت هيفاء معجبيها المقطع نفسه عبر حسابها الخاص في تويتر وكتبت : " يسعدني الاعلان عن التيزر التشويقي لفيلم #رمسيس_باريس فيلم عيد الفطر المبارك بطولة #هيفاء_وهبي محمد سلام محمد ثروت حمدي المرغني محمود حافظ فكرة محمود حجازي مدير تصوير تيمور تيمور اخراج احمد خالد موسي انتاج شركة AKA".


أحداث فيلم "رمسيس باريس"

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" حول قصة حب بين إيزابيل إبنة المحتل الفرنسي "حاكم رشيد"، وبين شاب مصري يدعى "سليم"، وتهرب في ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا، وهناك تلجأ لساحر  كي يجلب لها سليم بأي طريقة، فيعطيها الساحر "شكمجية" فيها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتبقى الشكمجية في مكانها حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص آخر في العصر الحديث.

بوستر فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي - إنستغرام
بوستر فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي - إنستغرام

أبطال فيلم "رمسيس باريس"

فيلم "رمسيس باريس" هو من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس، فكرة العمل لمحمود حجازي، أما التأليف لكريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وقد شاركت هيفاء وهبي منذ أيام عبر حسابها الخاص في إنستغرام وضمن خاصيّة الستوري، صورة تجمعها مع الممثلين المشاركين في الفيلم.

هيفاء وهبي عبر إنستغرام

تعاون هيفاء وهبي ومصطفى خاطر

فيلم "رمسيس باريس" ليس التعاون الأول بين هيفاء وهبي ومصطفى خاطر، فقد تعاون الثنائي من قبل في فيلم "أشباح أوروبا"، وشارك في العمل كل من أحمد الفيشاوي، أروى جودة، عباس أبو الحسن، ياسر الطوبجي. أما الإخراج لمحمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف كريم فاروق وأحمد جمال، وقد تم طرح الفيلم نهاية شهر سبتمبر الماضي في 2022.

بوستر فيلم هيفاء وهبي " أشباح أوروبا" - غوغل