إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

فيلم سوبر ماريو يحطم الرقم القياسي في عالم أفلام الرسوم المتحركة

ET بالعربي | 10 أبريل 2023
سوبر ماريو - تويتر

سوبر ماريو - تويتر

نجح فيلم "The Super Mario Bros" في تسجيل أعلى إفتتاح لفيلم رسوم متحركة على الإطلاق، محققاً 377 مليون دولار في مبيعات التذاكر العالمية. وسيتم طرح الفيلم في الشرق الأوسط إبتداءً من 20 إبريل في سينمات الامارات، السعودية وغيرها.

ويؤدي كريس برات، صوت السبّاك الإيطالي، صاحب الشنب، أما جاك بلاك فيؤدي دور الشرير بوزر مطلق النار.

فيلم سوبر ماريو - تويتر

فيلم سوبر ماريو يحطّم الأرقام ويتصدر الترند

وفي التفاصيل، تصدر ”ذا سوبر ماريو بروز موفي” شباك التذاكر في أميركا هذا الأسبوع. وحقق فيلم الرسوم المتحركة الشهير لـ اللعبة الأشهر في العالم، من إنتاج شركتي يونفرسال وإليومنيشين، 204.6 مليون دولار في الأيام الخمسة الأولى له في 4343 شاشة عرض في أميركا، بمجموع 146.4 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط، وفقًا لإحصاءات شركات التوزيع.

سوبر ماريو

حساب "The Hollywood Handle" على تويتر شارك أرقام وإحصاءات الفيلم بعد أسبوع من طرحه في صالات السينما الأميركية وكتب ما معناه : " سوبر ماريو بروز. سجلات شباك التذاكر العالمية لـ MOVIE حتى الآن : أكبر افتتاح في عام 2023، وإجتياز فيلم "Ant-Man and the Wasp: Quantumania" بمبلغ 225.3 مليون دولار، أعلى افتتاح للإضاءة على الإطلاق، تجاوز لعام 2013 وأغنية Despicable M 2 بمبلغ 208 مليون دولار، أكبر لعبة افتتاحية على الإطلاق، متجاوزة لعبة Warcraft لعام 2016 بمبلغ 210 مليون دولار، أعلى عرض رسوم متحركة لعطلة نهاية الأسبوع على الإطلاق لشركة Imax بمبلغ 21.6 مليون دولار".

وحقق الفيلم المقتبس من ألعاب الفيديو نينتندو Nintendo، إيرادات قيمتها 377 مليون دولار على المستوى العالمي، في الأيام الخمسة الأولى من تاريخ عرضه، وحطم بذلك الرقم القياسي السابق، الذي حققه فليم فروزن 2 Frozen، بقيمة 358 مليون دولار، ليصف المحلل ديفيد غروس الأرقام التي سجلها الفيلم بـ"الرائعة".

سوبر ماريو

أغنية فيلم سوبر ماريو وقصته

أغنية الفيلم التي حملت إسم "PEACHES" لاقت أيضاً تفاعلاً كبيراً من الجماهير ورواد السوشيال ميدياً، وشارك حساب "The Super Mario Bros. Movie" على تويتر أغنية الفيلم الكرتوني وكتب ما معناه : " الحب حقاً يجعل سلحفاة تخرج من قوقعتها. #SuperMarioMovie".

كما شارك حساب "Cartoon Base" على تويتر خبراً عن إحتمال ترشيح أغنية فيلم سوبر ماريو لجائزة الاوسكار في العام المقبل وكتب ما معناه : "ستكون أغنية بوزر "PEACHES" من "THE SUPER MARIO BROS MOVIE" مؤهلة لأفضل أغنية أصلية في حفل توزيع جوائز الأوسكار".

ويروي الفيلم قصة سبّاك متواضع من بروكلين تم نقله بطريق الخطأ إلى مملكة الفطر السحرية، حيث يساعد الأميرة في محاربة بوزر السلحفاة الشريرة.