رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

فيلم شاروخان المنتظر " Pathaan “ غداً في صالات السينما

ET بالعربي | 24 يناير 2023
كوفر فيلم باثان الجديد لشاروخان - تويتر

كوفر فيلم باثان الجديد لشاروخان - تويتر

يعود شاروخان عبر فيلم باثان، وهو أكثر الأفلام المنتظرة بشغف في الهند منذ فترة طويلة جداً، كما يوصف الفيلم بأنه واحد من أكبر الأفلام الذي يتضمن أروع مشاهد الحركة القتالية والتشويق التي سيشاهدها الجمهور على الإطلاق، وسيتم طرحه غداً 25 يناير في صالات السينما.

وتأتي روعة الإثارة المذهلة بصرياً في Pathaan من إنتاج "Yash Raj Films"، الذي يتناول عالم التجسس مع "Aditya Chopra" التي تمتلك كبار شخصيات ونجوم الدولة، ومن ضمنهم شاروخان، ديبيكا بادكون ويوحنا ابراهيم.

فيلم Pathan الجديد لشاروخان - تويتر

فيلم باثان يتصدّر الترند

يتصدّر فيلم باثان لشاروخان محركات البحث على مواقع التواصل قبل يوم من عرضه الأول في صالات السينما. وقد أعلنت شركة يونايتد موشن بيكتشرز، عن موعد عرض الفيلم الهندي "Pathaan" بدور السينما بدءاً من يوم غد في 25 يناير 2023.

كما أعلن شاروخان، عن موعد طرح فيلمه الجديد، وكان قد أشار سابقا" أن تصوير هذا الفيلم تأخر كثيراًً، بسبب انتشار فيروس كورونا، والأزمة التى تسبب بها، بالإضافة إلى أزمة حبس نجله، مما جعله يتوقف عن العمل ويمر بأزمة نفسية كبيرة.

وقام نجم بوليوود منذ قليل بنشر فيديو دعائي مشوّق لفيلمه الجديد "Pathaan" عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، ويظهر فيه شاروخان وهو يقول : " يوم واحد على الإنطلاق". وقد ترك شاروخان تعليقا" على الفيديو وكتب ما معناه : " بعد يوم واحد فقط باثان سيصبح لكم".

وقد ذكر نيلسون دسوزا، نائب رئيس التوزيع العالمي، في تصريح سابق أنّ "باثان هو أحد أكثر الأفلام المنتظرة بفارغ الصبر، ويستحق فيلم مثل هذا أن يتم عرضه بأروع طريقة، عندما يتعلق الأمر بتقديمه للجمهور، ويسعدنا أن نعلن أنه سوف يتم الاحتفال في دبي بشاروخان وباثان، حيث سيعرض المقطع الدعائي للفيلم على برج خليفة الشهير".

فيلم باثان على برج خليفة بحضور شاروخان - غوغل
فيلم باثان على برج خليفة بحضور شاروخان - غوغل

أبطال فيلم "Pathaan" وأحداثه

فيلم "Pathaan" هو من بطولة شاروخان، ويشاركه في دور البطولة كل من ديبيكا بادكون وجون أبراهام، كما أن الفيلم هو من إنتاج ياش راج، قصة وإخراج سيدهارث أناند.

وتدور أحداث هذا الفيلم في خليط بين الدراما والأكشن، حول عميل الهند السري "باثان" الذي يعمل في الظل، والذي تدفعه الأحداث لتولّي مسؤوليات خاصة وغامضة، إلى أن يتعرض لمواقف تجعله في وضع الحيرة، فيقرر التخلي عن مبادئه. ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات العالمية بـ 3 لغات وهي اللغة الهندية، اللغة التاميلية التي يتحدث بها حوالي 80 مليون نسمة، واللغة التيلوغوية.


أغنية فيلم "Pathaan" تحقق أرقام مشاهدات كبيرة

طرحت الأغنية الدعائية لفيلم باثان، منذ حوالي شهر، وقد حققت 236 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الساعة، وهو أمر غير مستغرب خصوصا" أن الفيلم يشهد عودة نجم بوليوود شاروخان إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب عدة سنوات.