الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

فيلم قندهار .. عميل سري عالق في عمق منطقة معادية

ET بالعربي | 21 أغسطس 2023
فيلم قندهار Kandahar - مصدر الصورة إنستغرام

فيلم قندهار Kandahar - مصدر الصورة إنستغرام

يهرب أحد عملاء وكالة المخابرات المركزية في فيلم قندهار Kandahar من القوات الخاصة في أفغانستان بعد فضح مهمة سرية، والذي انطلق عرضه بالسينمات في السعودية ولاقى العديد من ردود الأفعال والاشادات بالقصة وفريق العمل.

تحمس الجمهور بعد إطلاق الإعلان الدعائي لـ فيلم Kandahar في مايو الماضي، والذي تم تصويره في شوارع وصحراء المملكة العربية السعودية تحديداً في منطقة العلا.


ردود الأفعال

جمال سنان غرد عبر حسابه على تويتر تعليقاً على الفيلم قائلاً: "سعيد جداً وفخور بهذه التجربة مع النجم العالمي جيرارد باتلر في تنفيذ والإشراف على إنتاج عمل عالمي من داخل السعودية".

وحصل Kandahar على العديد من ردود الأفعال وأبرزها: "قندهار فيلم مميز ينطلق عرضه في مختلف صالات السينما في العالم العربي والشرق الأوسط الخميس ٢٣ أيار/ مايو المقبل".

وقال أحد المتابعين: "فيلم Kandahar التصوير كان داخل السعودية ومن ضمن طاقم التمثيل الممثل السعودي حكيم جمعة حقيقي فخوريين بهذا العمل، التصوير والاخراج خورافي وممتع الفيلم من الاخر ابداع".

رغم أن الفيلم حصل على تقييم 6/10 على IMDB إلا وان أحد المتابعين قال: "رهيب رهيب رهيب والله فيلم Kandahar تجذبك احداثه ممتعه جدا ونهاية منطقيه وجبارة يستاهل 8/10 وفوق".

"شفت فيلم kandahar في السينما وبصراحة حبيته وأعطيه تقييم 8/10" هكذا جاءت ردود الأفعال حول العمل.

وقال متابع: "توي خلصت من فيلم Kandahar قندهار المليء بالأكشن والأثارة هذا من غير الانتاج الضخم والاخراج اللي اقل ما يقال عنه تحفه فنيه والفيلم تم تصويره في أجمل مناطق المملكة السياحية وفي منطقة العُلا تحديداً، لا يفوتكم الفيلم موجود في صالات السينما وياهو ممتع ومشوق وما تحس بالوقت ابداً".

فيلم قندهار Kandahar - ردود الأفعال

فيلم قندهار Kandahar - ردود الأفعال

فيلم قندهار Kandahar - ردود الأفعال

قصة فيلم قندهار Kandahar

تدور أحداث العمل حول عميل في وكالة المخابرات المركزية ومترجمة يهربان من القوات الخاصة في أفغانستان بعد فضح مهمة سرية.

وفي التفاصيل، في قندهار "توم هاريس" جيرارد بتلر، وهو عميل سري لوكالة المخابرات المركزية، عالق في عمق منطقة معادية في أفغانستان، بعد الكشف عن مهمته، يجب عليه أن يقاتل في طريقه للخروج، مع مترجمه الأفغاني، إلى نقطة استخراج في قندهار، مع تجنب قوات النخبة المعادية والجواسيس الأجانب المكلفين بمطاردتهم.

لأول مرة فيلم أمريكي في مدينة العلى

أبطال فيلم Kandahar قندهار

يشارك في بطولة قندهار: توم ريس هاريز Tom Rhys Harries، فرهاد باغيري Farhad Bagheri، جيرارد بتلر Gerard Butler، ميتشل لافورتون Mitchell LaFortune، مارك أرنولد Mark Arnold، نينا توسان وايت Nina Toussaint-White، باهادور فولادي Bahador Foladi، ريبيكا كالدر Rebecca Calder، أوليفيا ماي باريت Olivia-Mai Barrett، نافيد نيغبان Navid Negahban، نافيد نيغبان Navid Negahban، ترافيس فيميل Travis Fimmel، فاسيليس كوكالاني Vassilis Koukalani، حكيم جوماه Hakeem Jomah، علي فضل Ali Fazal، فؤاد حكيم Fouad Hakeem، رافي أوجلا Ravi Aujla، روس بيركلي سيمبسون Ross Berkeley Simpson، نجية خان Najia Khaan، الناز نوروزي Elnaaz Norouzi، وهو من تأليف Mitchell LaFortune، وإخراج ريك رومان ووه Ric Roman Waugh.

فيلم قندهار Kandahar - ردود الأفعال