فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

فيلم ’DC دوري الحيوانات الخارقة‘ بنسخة مدبلَجة للعربية

ET بالعربي | 27 يوليو 2022
فيلم ’DC دوري الحيوانات الخارقة‘

فيلم ’DC دوري الحيوانات الخارقة‘

يروي فيلم ’DC دوري الحيوانات الخارقة‘ (DC League of Super-Pets) قصّة الكلب الخارق ’كريبتو‘ (Krypto) و’سوبرمان‘ (Superman) والعلاقة التي تجمعهما معاً كصديقين مفضَّلين يبقيان مع بعضهما البعض، وهما يتشاركان القوى الخارقة ذاتها ويحاربان الجريمة في ’متروبوليس‘ جنباً إلى جنب.

لكن عند تعرُّض ’سوبرمان‘ وباقي أعضاء عصبة العدالة‘ (Justice League) للاختطاف، يتوجَّب عندها على ’كريبتو‘ أن يُقنِع مجموعة من الحيوانات غير المنظَّمة في مأوى – وهي تشمل الكلب ’آيس‘ (Ace)، الخنزيرة ’پي بي‘ (PB)، السلحفاة ’ميرتون‘ (Merton) والسنجاب ’تشيب‘ (Chip) - كي يطوِّروا قواهم التي اكتشفوها حديثاً وصقلها جيداً لمساعَدة ’كريبتو‘ في إنقاذ الأبطال الخارقين.

وفي هذا العمل يشارك نجم التواصل الاجتماعي والكوميدي محمد طارق بصوته ويقدم شخصية ’أكوامان‘ (Aquaman)،وكان محمد طارق تحدث عن هذه التجربة في لقاء خاص مع ET بالعربي.

كما ويشارك في دبلجة فيلم ’دوري الحيوانات الخارقة‘ للغة العربية عدد من النجوم من بينهم هشام الشاذلي بدور الكلب الخارق ’كريبتو‘، وناصر شاهين بدور الكلب الخارق آيس‘، وآيه حمزة بدور ’لولو‘، وراني الخطيب  بدور ’سوبرمان‘،بالاضافة إلى الطفلة ليا مالكو.

يأتي فيلم ’DC دوري الحيوانات الخارقة‘ (DC League of Super-Pets) من شركة ’وارنر براذرز بيكتشرز‘ (Warner Bros. Pictures)، وسيتم نشره بواسطة ’وارنر براذرز بيكتشرز‘ ويُعرَض في صالات السينما بالنسخة الأصلية وأخرى مدبلَجة للعربية بدءً من 28 يوليو 2022.