فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

فيلم Blue Beetle .. مراهق يرث درع الخنفساء الزرقاء

ET بالعربي | 18 أغسطس 2023
فيلم Blue Beetle - الخنفساء الزرقاء - مصدر الصورة إنستغرام

فيلم Blue Beetle - الخنفساء الزرقاء - مصدر الصورة إنستغرام

منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائية دولياً في 18 أغسطس الجاري، استطاع فيلم Blue Beetle أو الخنفساء الزرقاء أن يحصل على تقييمات 81% على روتن توميتوز Tomatometer.

Blue Beetle ينتمي لأعمال الحركة والإثارة والأكشن، يظهر فيه البطل الخارق الذي يرتدي بدلة خارقة على شكل حشرة، وكان يزحف بشكل ما منذ عام 1939.

وأفادت بعض التقارير الصحفية، أن Blue Beetle وصلت تكلفته إلى 125 مليون دولار، حيث أنه حصل على تقييمات 7/10 على IMDB بعد ساعات قليلة من عرضه.


قصة Blue Beetle - الخنفساء الزرقاء

Blue Beetle هو أول عمل من أفلام الأبطال الخارقين في DC يتمحور حول بطل لاتيني خارق، هو في الغالب فيلم ترفيهي، ونظراً لأننا شهدنا صدع السماء وانهيار المدن مرات عديدة، فإنه يعيدنا إلى الأرض، ويذكرنا أنه في بعض الأحيان يمكن أن تظهر القصص الأكثر إقناعاً من البدايات المتواضعة.

وتدور أحداث الفيلم حول جعران فضائي يختار شابا جامعيا يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه التكافلي، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، تغير مصيره إلى الأبد، عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء.

وبفضل هذه القطعة الأثرية الغريبة على شكل حشرة، يكتسب "خايمي" هيكلاً خارجياً معدنياً وقوى عظمى لا يمكن السيطرة عليها تماماً.

فيلم Blue Beetle - الخنفساء الزرقاء - مصدر الصورة تويتر

أبطال فيلم Blue Beetle بلو بيتل

يشارك في بطولة فيلم الخنفساء الزرقاء : شولو ماريدونيا Xolo Maridueña، برونا ماركيزين Bruna Marquezine، بيكي جي Becky G، داميان ألكازار Damián Alcázar، جورج لوبيز George Lopez، أدريانا بارازا Adriana Barraza، بيليسا إسكوبيدو Belissa Escobedo، إلبيديا كاريو Elpidia Carrillo، سوزان سارندون Susan Sarandon، هارفي غيلين Harvey Guillén، راؤول تروخيو Raoul Max Trujillo، جورجي خيمينيز Jorge Jimenez، إيرا أغيرو Eyra Aguero Joubert، غابرييلا أورتيز Gabriella Ortiz، موديستو لحسن Modesto Lacen، ومن كتابة غاريث دونيت الكوسير Gareth Dunnet-Alcocer، وإخراج أنخيل مانويل سوتو Angel Manuel Soto.

فيلم الخنفساء الزرقاء - Blue Beetle - مصدر الصورة تويتر

أين يعرض فيلم Blue Beetle الخنفساء الزرقاء في السعودية ؟

يعرض فيلم Blue Beetle في صالات السينما السعودية يوم 24 أغسطس 2023.