زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

فيلم Prey for the Devil  .. الأكثر بحثًا في الهالوين 2022

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2022
فيلم Prey for the Devil

فيلم Prey for the Devil

بالتزامن مع الهالوين، تم طرح فيلم براي فور ذا ديفل  Prey for the devil  للجمهور في السينمات. وبالرغم من حماس محبي أفلام الرعب بمجرد عرض الإعلان الدعائي له ، إلا أن تقييم الفيلم على IMDb وصل لـ5.2/10 مع تقييمات إيجابية بنسبة 20% على روتين توميتو بينما حصل على إعجاب أكثر من 84% من الناس على غوغل.

 براي فور ذا ديفل Prey for the devil


قصة فيلم  Prey for the Devil

تروي تفاصيل فيلم  Prey for the Devil قصة راهبة تدعى آن تحمست لدراسة علم طرد الأرواح الشريرة، بعدما أمرت الكنيسة الكاثوليكية عددا من المدارس بإعادة فتح باب تعليم طرد الأرواح الشريرة، إثر ما ورد إلى الفاتيكان من تقارير وشكاوى تفيد بعودة الحوادث الشيطانية التي تقوم بها الأرواح الشريرة.

طريق الراهبة آن لم يكن سهلًا حيث ظلت تبحث لها عن مكان في المدرسة لتبدأ مراحل التعلم، حيث اكتشفت أن هذه المدارس لا تدرب إلا القساوسة على هذه الطقوس، لكنها وجدت ضالتها عندما وافق أحد القائمين على التدريس على تدريبها بعد فترة.

فيلم prey for the devil

بعد بدء التدريب تبدأ أحداث فيلم Prey for the Devil في التوغل في الغموض والإثارة، خاصة بعد بدء التطبيق العملي بعدما أصبحت أول سيدة تقوم بهذا العمل المرعب، حيث بدأت التعاون مع الأب دانتي في أول مهمة لها وهي إنقاذ فتاة صغيرة من الروح التي تسكن جسدها.

فيلم prey for the devil

الممثلين في فيلم Prey for the Devil

أدى أدوار البطولة في فيلم الرعب Prey for the Devil Jacqueline Byers  جاكلين بايرز، Virginia Madsen  فيرجينيا مادسن،  Colin Salmon كولن سالمون، Nicholas Ralph نيكولاس رالف، Ben Cross بين كروس، Christian Navarro كريستيان نافارو، Debora Zhecheva ديبورا زيتشيفا، Tom Forbes توم فوربس، Lisa Palfrey ليزا بالفري، Posy Taylor بوسي تايلور، Velizar Binev فيليزار بينيف، Cora Kirk كورا كيرك،Owen Davis أوين ديفيس، Yana Marinova يانا مارينوفا.

أين يعرض فيلم Prey for the Devil

اختلفت مواعيد طرح وعرض فيلم Prey for the Devil في دور السينما في العديد من الدول العربية، حيث عٌرض الفيلم بالمملكة العربية السعودية، الامارات وعددا من الدول منذ 3 أيام، فيما من المقرر أن يعرض في مصر نهاية أكتوبر الجاري.