جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

فيلم Retribution .. القصاص ينتظر ليام نيسون وأولاده

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2023
فيلم Retribution القصاص - مصدر الصورة غوغل

فيلم Retribution القصاص - مصدر الصورة غوغل

أثناء قيادة أطفاله إلى المدرسة، يتلقى مدير أحد البنوك تهديداً بوجود قنبلة بسيارته في فيلم Retribution أو كما يعرف بالعربية بـ القصاص الذي انطلق عرضه يوم 25 أغسطس الماضي بصالات السينما في السعودية.

وتصدر فيلم الأكشن والإثارة Retribution شباك التذاكر السعودي منذ طرحه في دور العرض السينمائية بإيرادات تجاوزت 3.4 مليون ريال.

في شهر يونيو، كشف ليام نيسون خلال ظهوره في برنامج البودكاست Conan O’Brien Has No Friends عن تفاصيل اختياره للدور في فيلم Retribution قائلاً: "لدي اختبار كوب شاي.. إذا وصلت إلى الصفحة الخامسة وأعتقد أنني سأعد كوباً من الشاي، فهذا يعني أنه ليس رائعاً"، قبل أن يصف فيلم القصاص بأنه "أداة تقليب صفحات رائعة".

أما مخرج الفيلم نمرود أنتال، عبر عن سعادته البالغة بالعمل مع "نيسون" خلال موقع MovieWeb، قائلاً: "كانت فرصة العمل مع ليام نيسون جذابة للغاية بالنسبة لي.. إنه ملك مهنته"، وتابع: "لقد اعتقدت أنها ستكون تجربة رائعة حقًا، وكنت محظوظًا بما يكفي لتأكيد ذلك".

فيلم Retribution القصاص - مصدر الصورة غوغل

قصة فيلم Retribution

تدور أحداث الفيلم حول مسؤول تنفيذي في أحد البنوك يدعى "مات تورنر" الذي يتلقى تهديداً من خلال مكالمة من شخص مجهول، بوجود قنبلة أثناء قيادته لأطفاله إلى المدرسة بأن سيارته ستنفجر إن لم يتبع أوامره.

إذا حاول مات تورنر هو وأطفاله الخروج من السيارة أو الاتصال بالشرطة، فسيتم تفجير القنبلة، ويقول الشخص المجهول الهوية إنه يجب عليه تنفيذ سلسلة من المطالب لإنقاذ نفسه وعائلته.

فيلم القصاص Retribution - مصدر الصورة غوغل

أبطال فيلم Retribution القصاص

يشارك ي بطولة Retribution: ليام نيسون Liam Neeson، نوما دومزويني Noma Dumezweni، ليلي اسبيل Lilly Aspell، جاك شامبيون Jack Champion، أريان مؤيد Arian Moayed، إيمبث ديفيدتز Embeth Davidtz، ماثيو مودين Matthew Modine، إميلي كوشي Emily Kusche، لوكا ماركوس Luca Márkus، برنارد بيسك Bernhard Piesk، مايكل إس روشينسكي Michael S. Ruscheinsky، أنتونيي ستانكوفيتش Antonije Stankovic، كريستيان كورنر Christian Koerner، جيرهارد إلفيرز Gerhard Elfers، تيني جيرهاوسر Tine Gerhäeusser، بيتر ميكلوشPeter Miklusz، لوك إتيان Luc Etienne، وهو من إخراج نمرود أنتال Nimród Antal.