جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

في افتتاح الجونة : " فيديو استعراضي للراحل سمير غانم .. تكريم السقا.. وانتهاء خلاف بشرى و محمد رمضان "

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2021
حفل افتتاح الجونة السينمائي

حفل افتتاح الجونة السينمائي

شهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة تكريم لأحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية و دوره في أعمال الأكشن بالسينما المصرية.

وخلال تكريمه، أهدى أحمد السقا هذا التكريم  للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وساويرس، ولوالده الراحل صلاح السقا الذي طلب منة قبل وفاتة أن يكون متواضع و قريب من الناس “خليك نجم الناس تمد ايديها تمسكة” . كما أهدى هذا التكريم لزوجته مها الصغير،  ووالدته نادية السروجي وزملائه.  

من جهتها هند صبري وأثناء تقديمها للسقا فوصفته بـ:"فارس وإنسان خلوق قادر على صناعة الحلم بدون خدع..بيخدم الكل بقلب صادق..فارس في السينما والواقع".

هند صبري تقدم تكريم السقا
الصورة من انستغرام مهرجان الجونة

وبالحديث عن الراحل سمير غانم والذي تم تكريمه أيضًا بفيلم قصير ضمن فعاليات الافتتاح ، وجهت لبلبة كلمة للراحل، والتي عملت مع الراحل في أكثر من 7 أفلام،  في كلمتها ووصفته بصانع السعادة والفرح : "كوميديا خاصة بيه هو وبس، بحركته ومشيته وأدائه وتلقائيته..بنحبك وهتفضل جوه قلبنا".

ومن ضمن ما تفاعل معه الجمهور في حفل الافتتاح الجونة ، كانت مفاجأة بشرى بالورد لمحمد رمضان والتي تعتبر انهاء للخلاف بينهما، حيث رد رمضان بـ: "الصلح خير".

كما قدم محمد رمضان أغنية "جو البنات" وهي تريو بمشاركة ريدوان ونعمان بلعياشي، وشاركته اللوحة الإستعراضية على المسرح ميس حمدان.

يذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة تقام من 14 لـ 22 أكتوبر، حيث انطلق حفل الافتتاح والتكريمات بحضور عدد كبير من النجوم .