ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كادري بي تلعب أول أدوارها الرئيسية في Assisted Living

ET بالعربي | 15 يناير 2021
Cardi B كاردي بي -انستغرام @iamcardib

Cardi B كاردي بي -انستغرام @iamcardib

بعد تجربتها الأولى في فيلم Hustlers في العام 2019، ها هي كاردي بي تطرق أبواب الأدوار الرئيسية لتلعب أول فيلم من بطولتها Assisted Living الذي تتعاون فيه مع Paramount.

وغرّدت كاردي بي على حسابها على تويتر وكتبت بما معناه: "العمل والحياة سيكونان أصعب بعشرة أضعاف، ولكن السعادة تغمرني. عندما تكون الفرص بين يديك خذها كلها".

كاردي بي

وقامت كاردي بي بإعادة تغريدة نشرها أحد الحسابات جاء فيها بما معناه: "WAP= Working at Paramount، وWAP هو عنوان الأغنية التي تعاونت فيها كاردي بي مع ميغان ثي ستاليون، ولكن تم تفسيرها من قبل الحساب على أن معناها هو "العمل مع بارامانت".

كاردي بي

وتم وصف الفيلم المقبل بأنه من نوع الكوميديا الصاخبة الشبيه بالأفلام الكلاسيكية المضحكة مثل Tootsie، Sister Act وMrs. Doubtfire.

وتدور أحداث العمل حول "أمبر" التي تؤدي دورها كاردي بي، وهي محتالة صغيرة تقع بمأزق عندما يحدث خطأ بعملية السرقة. تحاول الهروب من الشرطة مع فريقها السابق، وبعد محاولات لإيجاد مكان تختبئ فيه، تجد طريقة واحدة للنفاد بفعلتها وهي بالتنكر بزي امرأة مسنة والاختباء في مكان لن يخطر على بال أحد ألا وهو دار رعاية جدتها.

كاردي بي
كاردي بي - انستغرام @iamcardib

وفازت باراماونت بحقوق الفيلم بعد منافسة شرسة في ربيع 2019، ويكتب العمل كاي أويغون، وينتج العمل تيمبل هيل وستيفن لوف الذي كتب على صفحته على انستغرام بأنه "سعيد بانضمام كاردي بي لفيلم Assisted Living".