وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاملة أبو ذكري تتهم بعض أبطال بـ"100 وش" بالغرور وتغلق حسابها على الفيسبوك

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2020
أبطال بـ100 وش

أبطال بـ100 وش

بدون مقدمات نشرت كاملة أبو ذكري بوست تنتقد به بعض أبطال مسلسل "بـ100 وش"، موجهة لهم الإتهام بالغرور، "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل (بـ100 وش) بعد النجاح الفظيع المريع للمسلسل، شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم ".

وتابعت كاملة، "عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان، زي ما قلنا أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه أنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع، ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي".

كاملة أبو ذكري فيس بوك

وبعد الجدل الكبير الذي اثاره البوست , أقفلت كاملة أبو ذكري  حسابها على الفيسبوك، و باتصال معها صرحت لـ"ET بالعربي" أنها كانت تقصد النصيحة من البوست وعندما إنتشر بشكل كبير تراجعت عنه، وقالت أنها كانت تقصد إثنان فقط من المجموعة وليس جميعهم، وأنها كتبته لأنها كانت مستفزة ومندهشة من الأمر.

و سارع عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل بنشر  بوستات لايضاح موقف كاملة منهم , مثل زينب غريب وإسلام إبراهيم،  أما مصطفى درويش فكتب على الفيسبوك: "غرور ليه احنا مين اصلا احنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصيه نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم والله والله انا ما عارف الاستاذه كامله بتتكلم عن مين بالظبط بس لو كنت انا منهم ومعتقدش ده خالص فا انا اسف جدا".

وتواصل "ET بالعربي" مع أبطال "بـ100 وش" ورفضوا جميعهم التعليق على الواقعة قائلين: "ربنا عالم ما شفناش من مجموعتنا أي غرور، واحترامنا للاستاذة كاملة غير مشروط، فمش حابين نعلق على شيء مش فاهمينه"، وقال البعض أن شريف دسوقي هو المقصود وتواصل "ET بالعربي" معه وقال شريف دسوقي أنه في التصوير ولم يتابع ذلك الأمر مشيرا أنه آخر الأشخاص الذي يتهم بذلك الأمر".