فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

كاميرون دياز تعود بفيلم "Back in Action" بعد غياب 8 سنوات

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
كاميرون دياز تعود بفيلم "Back In Action" بعد غياب 8 سنوات

كاميرون دياز تعود بفيلم "Back In Action" بعد غياب 8 سنوات

شوهدت كاميرون دياز مع شريكها في فيلم "Back in Action"، جيمي فوكس، في مكان تصوير الفيلم القادم، حيث كانت ترتدي بدلة سوداء. بينما اختار فوكس، 55 عامًا، بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية. لكن ليس من الواضح حتى الآن متى سيتم عرض هذا الفيلم على نتفليكس، الذي يجمع الأكشن مع الكوميديا، أما الأكيد أنه عندما يُعرض، سيكون أول فيلم لـ Diaz منذ عام 2014 بعد أن أقنعها "Foxx" بالعودة عن الإعتزال.

كاميرون دياز وجيمي فوكس في الفيلم الجديد " Back In Action "
كاميرون دياز وجيمي فوكس في الفيلم الجديد " Back In Action " 

وقد نشر حساب "JustJared" على إنستقرام صوراً للثنائي فوكس ودياز معاً وكتب ما معناه : "تقوم كاميرون دياز بتصوير مشاهد إلى جانب جيمي فوكس في فيلمهما القادم #BackInAction على Netflix. وقد شوهد الثنائي معاً يوم الأربعاء (8 فبراير) في لندن. وهي أول مشاهد مصورة لكاميرون منذ عام 2014 في فيلمها الأخير "آني"!

كانت كاميرون دياز، 50 عامًا، والتي لعبت دور ملكة جمال هانيجان في الفيلم الموسيقي "آني" مع فوكس، قد ذكرت لشبكة سي بي إس مورنينغز في يوليو الماضي، عن السبب وراء توقفها لمدة ثماني سنوات. وقالت كاميرون : "عندما تفعل شيئًا تعرفه وقد قمت بعمل جيد فيه وأنت تعلم كيف أصبحت الأمور تجري، واستهلكت حياتك كلها لفترة طويلة في هذا المجال، فمن الجيد أن تترك وتجرب شيئاً آخر." .. ثم قالت دياز : "أفتقد جوانب التمثيل أو صناعة الأفلام، صناعة الأفلام هي مجموعة مهارات معينة ممتعة لممارسة الرياضة والمشاركة فيها. لكن نعم ، إنه أسلوب حياة مختلف وعليك أن تكون مستعدًا للقيام بذلك ".


كاميرون دياز تعود عن إعتزالها

أكدت كاميرون رسمياً اعتزالها التمثيل عام 2018. وبعد الابتعاد عن هوليوود قالت دياز إنها وجدت "السلام"، لكنها ذكرت أيضاً أنها لا تستبعد العودة يوماً ما.
وخلال فترة الإعتزال، أنجبت دياز طفلة، واستغلت الوقت للإستثمار في الشركات الناشئة في مجال الصحة والتكنولوجيا الحيوية.

ثم عادت كاميرون دياز عن قرار الإعتزال لتمثل دور البطولة في فيلم جديد عنوانه "باك إن أكشن" Back in Action، إلى جانب جيمي فوكس، من إنتاج منصة نتفليكس.
وأعلن فوكس الخبر عبر تويتر، حيث نشر مكالمة هاتفية بينه وبين دياز.

ويأتي فيلم "باك إن أكشن" بعد 8 سنوات من ظهور فوكس ودياز في فيلمها الأخير "آني" Annie، عام 2014. وقالت دياز إنها "قلقة للغاية" لكنها "متحمسة" للعودة.
وحققت دياز حضوراً لافتاً في عالم الكوميديا عبر فيلم "ذا ماسك" The Mask، عام 1994، أمام جيم كاري، ثم واصلت مشوارها لتصبح واحدة من أشهر نجمات هوليوود.

كاميرون دياز وجيمي فوكس في فيلم "Annie"

كانت نتفليكس قد أكدت في وقت سابق أن إنتاج "باك إن أكشن" سيبدأ هذا العام، وسيكون فيلماً يجمع بين الكوميديا والأكشن، من دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر.

فيلم "Back in Action" هو من إخراج سيث جوردون (Horrible Bosses)، الذي شارك في كتابة السيناريو مع بريندان أوبراين، والذي كتب فيلم "Neighbours" عام 2014.