سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

كريس بات مفاجأة Super Mario Bros. Movie

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2022
بوستر فيلم The Super Mario Bros. Movie - انستقرام @supermariomovie

بوستر فيلم The Super Mario Bros. Movie - انستقرام @supermariomovie

إلى مملكة الفطر وصل سوبر ماريو الذي يبدو أنه سيخوض حرباً ظهرت ملامحها في الإعلان الترويجي لفيلم The Super Mario Bros. Movie.

حيث تم طرح يوم أمس الخميس الإعلان الترويجي للفيلم المنتظر The Super Mario Bros. Movie والذي حقق لغاية الآن على قناة Illumination على يوتيوب أكثر من مليونين ومئة و66 ألف مشاهدة.

ويبدأ المقطع الدعائي الذي يمتد على دقيقتين و26 ثانية، باستعداد جيش بوزر لخوض معاركة طاحنة ينتصر فيها بوزر بسهولة حيث يهيمن على القلعة ويحصل على النجمة الذهبية. بورز الذي ما أن يستلم النجمة يقول بصوت جاك بلاك "أخيراً وجدتها. والآن من ذا الذي يوقفني؟".

ثم ينتقل المشاهدون من الحرب التي ما لبثت أن بدأت حتى انتهت، إلى أرض الفطر حيث يظهر في التريلير ماريو الذي يضع صوته على شخصيته كريس بات، يظهر وهو يسقط بين حبات الفطر ويصل إلى مملكة الفطر.

وعندما يحاول أن يلمس حبات الفطر الأزرق يظهر أمامه تود (كيجان مايكل كي) ليخبره ألا يلمس تلك الحبات لأنها ستودي بحياته، ليعتذر منه لاحقاً ويقول له بأن هذه الحبات جيدة، ثم ينطلق الثنائي لاستكشاف مملكة الفطر.

Super Mario

ويشارك في العمل الذي يبدو عشاقه سينتظرون طويلاً إذ من المتفرض أن يصدر في 7 أبريل من العام المقبل، يشارك في بطولته آنيا تايلور جوي بدور الأميرة بيتش، تشارلي داي بدور "لويجي"، كيفن مايكل ريتشاردسون، فريد أرميسون كما سيكون هناك ظهور مميز لتشارلز مارتينت.