وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

كريس روك يخطئ في نكتة خلال عرضه المباشر ونتفليكس تحذفها

ET بالعربي | 10 مارس 2023
كريس روك في عرض "Outrage" على نتفايكس - تويتر

كريس روك في عرض "Outrage" على نتفايكس - تويتر

بعد الجدل الكبير الذي أحدثته صفعة ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار في العام الماضي كريس روك، وما أعقب ذلك من ردود فعل مؤيدة وأخرى معارضة، ذكرت مصادر أن إحدى نكات كريس حول ويل قد تم تعديلها وإزالة الخطأ منها خلال عرضه الخاص على نتفليكس Netflix يوم 4 مارس الماضي، بعد أن أفسدها أثناء البث المباشر.

البوستر التشويقي لكريس روك على نتفليكس - تويتر
البوستر التشويقي لكريس روك على نتفليكس - تويتر

كريس روك في عرض مباشر على نتفليكس

واستغل الكوميدي عرضه الحيّ لكسر صمته عن الصفعة الشهيرة التي تلقاها من ويل سميث في مارس الماضي، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد أن أصدر سلسلة من النكات اللاذعة حول ويل سميث وزوجته جادا بينكيت.

في العرض الخاص، ناقش كريس الصفعة في مونولوغ لاذع، مدّعياً أن جادا هي التي "بدأت كل هذا" حيث ذكر إنها قالت إنه يجب "ترك حفل توزيع جوائز الأوسكار" لأن ويل لم يتم ترشيحه لفيلم الإرتجاج "Concussion". لكن كريس قدم عنوان فيلم ويل بشكل خاطئ، وكان عليه أن يصحح نفسه قبل أن يعترف للجمهور بأنه أخطأ في النكتة.

كريس روك خلال عرضه المباشر على نتفليكس

لكن مع النسخة المعدلة الآن بإزالة اعتذاره وإظهاره باستخدام العنوان الصحيح، يقول كريس في النسخة المعدلة : "قبل سنوات، قالت زوجة ويل سميث أنه يجب أن أترك حفل توزيع جوائز الأوسكار، لأن زوجها لم يتم ترشيحه من أجل فيلمه التحرر "Emancipation". وبعد أن اعترف كريس بأنه تلاعب بمزحته حول فيلم Will الأخير "Concussion"، لاحظ المتابعون بوضوح أن النكتة قد أزيلت من المقطع الأخير من العرض، حيث سارع المعجبون إلى ملاحظة أنه وعند مشاهدة العرض الخاص الآن، يتم ذكر نكتة كريس بعنوان الفيلم الصحيح، وقد تمت إزالة اعتذاره عن العبث بها.

حساب "Daily Mail Celebrity" شارك صورة كريس من عرضه المباشر "Outrage"، ونشر مقال عن الخطأ الذي وقع به روك والذي أدى، "حسب المتابعين"، إلى إهداره فرصة الإنتقام من ويل بعد عام على حادثة الصفع الشهيرة، وكتب ما معناه : " تم تحرير نكتة كريس روك المخادعة عن ويل سميث من عرضه الخاص على Netflix".

وتم بث البرنامج مباشرة على Netflix يوم الجمعة، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها خدمة البث بذلك.

ظهر روك في مسرح هيبودروم في بالتيمور، ومن المفارقات أنها مدينة ولادة بينكيت سميث، لأول مرة في سلسلة من التوبيخات اللاذعة التي استهدفت الزوجين، من بينها مونولوج كوميدي مستوحى من علاقتها الزوجية مع المغني أوغست ألسينا. منذ ذلك الحين، أخبرت المصادر "Entertainment Tonight" أن سميث قد تأثر بشدة من برنامج "Netflix" الخاص.

كريس روك - تويتر

وأصرّ مصدر مقرب من الممثل الكوميدي على أن "كريس لم يتلق أبدًا إعتذارًا فرديًا من ويل، فقط الإعتذار العام الذي لا يعني شيئًا بالفعل". وعالج ويل الموقف مرتين فقط : مرة على إنستغرام Instagram في اليوم التالي لجوائز الأوسكار ومرة ​​واحدة في فيديو إعتذار.

وبالعودة إلى بداية المشكلة في العام الماضي، وقعت الصفعة بعد أن ألقى روك نكتة عن رأس بينكيت سميث الأصلع الناجم عن مرض داء الثعلبة، ما جعل ويل يفقد أعصابه ويترك مقعده، ليتقدم نحو كريس ويصفعه مباشرة على الهواء أمام مئات من الحاضرين في الحفل وملايين من المشاهدين عبر شاشات التلفزيون حول العالم.