ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز يغنيان فى "بيت الروبي"

ET بالعربي | 29 مايو 2023
كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز على بوستر فيلم "بيت الروبي"

كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز على بوستر فيلم "بيت الروبي"

ينافس كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز فى موسم أفلام عيد الأضحى، بفيلم "بيت الروبي"، إخراج بيتر ميمى، حيث جرى الانتهاء من تصويره كاملًا قبل أيام.

وعلم "ET بالعربي" أن كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز يغنيان خلال أحداث فيلم "بيت الروبي"، حيث انتهوا مؤخرًا من تسجيل جزء من الاغنية الذي كتبها بيتر ميمي، وهي عبارة مجموعة من الكلمات اللايت الخفيفة "إيفيهات"، بينما يدرسون فى الوقت الحالى تطوير الأغنية بإضافة كلمات جديدة لها لتكون أغنية كاملة بدلا من كونها مقطع قصير.

وكانت الشركة المنتجة لـ"بيت الروبي"، قد طرحت البوستر الرسمي للعمل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لطرحه في دور العرض، مُعلقة عليه بقولها: "الروبي الكبير وصل.. أنا وأخويا على ابن عمى.. الأخوان روبيز.. استنوا النجم كريم عبد العزيز في بيت الروبي صيف 2023 بجميع دور العرض في مصر و الوطن العربي".

وإلى جانب كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، يُشارك في بطولة الفيلم، كل من نور اللبنانية، تارا عماد وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم: محمد عبد الرحمن، سارة عبد الرحمن، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

وكان بيتر ميمي، قد كشف منذ فترة عن اعتذار منة شلبي عن بطولة "بيت الروبي"، إذ كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "رجاء محدش يكتب حاجة من غير ما يتأكد.. منة شلبى اعتذرت عن فيلم بيت الروبى لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم، وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب، وده سبب إن منة اعتذرت.. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح".