ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

9DBmzI39ehEM09nHjBNiw-50-Encoded-97017571-720p

كريم عبد العزيز و أحمد عز صداقة على الشاشة و خلفها

ET بالعربي | 09 يوليو 2022
9DBmzI39ehEM09nHjBNiw-50-Encoded-97017571-720p

بالورود استقبلت دبي كريم عبد العزيز وأحمد عز بالعرض الأول لفيلمهم السينمائي الجديد "كيرة والجن" الذي تم طرحه مؤخراً في الصالات السينمائية بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك و يحقّق أعلى الإيردادت منذ بداية عرضه.

وأكّد كريم عبد العزيز لـ ET بالعربي أنّ هذا العمل يحمّله مسؤولية كبيرة ووضعه تحت اختبار صعب فقال:"أنا بمثّل من السبعة وتسعين، أول فيلم "إضحك صوتك يطلع حلو" لأول مرة أبتدي أتعامل مع شخصية أجسدها بأمانة، مش أمانة للمؤلف، للشخص. أنا حصلّ لي مع كيرة نقطتين، شخصيّة مغرية جداً إنها تتجسد في الفن، والثانية صعبة علي". كما أنّ أنه دور "أحمد كيرة" الذي يجسّده كريم عبد العزيز له بعد وطني هام جداً، ولذلك مراحل إنجاز هذا العمل كَكُل كانت صعبة.

وأيضا البعد الوطني والإنساني كان هدفاً لأحمد عز الذي كشف لـ ET  بالعربي أنّ شخصية  "عبد القادر الجن" التي قدّمها كانت لفتت انتباهه حتى قبل أن يتم عرض هذا الدور عليه فعلّق:"إنت عارفة الشخصية من وهي رواية أنا حبيتها جدا، من قبل ما حتى يبقى في فكرة إن هي تتعمل فيلم. وبعدين لما جات الفكرة، أنا فرحت جداً جداً إنّني حتواجد مع الثلاثي مروان حامد و أحمد مراد و كريم عبد العزيز".

تابعوا التفاصيل في التقرير التالي.