ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كورونا يؤجل The Batman ويغير مواعيد صدور هذه الأفلام

ET بالعربي | 21 أبريل 2020
تعرفوا إلى فريق عمل The Batman -انستغرام @comicbook

تعرفوا إلى فريق عمل The Batman -انستغرام @comicbook

بعد أفلام سينمائية عديدة تم تأجيل إصدارها أو انتقلت إلى المنصات الإلكترونية للمشاهدة بسبب انتشار فيروس كورونا وإقفال صالات السينما، جاء دور فيلم The Batman الذي يلعب بطولته روبرت باتينسون، إذ تم تأجيل إصدار الفيلم من يونيو 2021 إلى أكتوبر 2021. 
مثل العديد من إنتاجات هوليوود الأخرى، واجه The Batman تأخير بالإنتاج بسبب وباء كورونا.

والمشكلة التي تواجهها شركات الإنتاج انها غيرت مواعيد إنتاجاتها وأجلتها إلى الربيع والصيف، وهي كانت وضعت سابقاً جداول لأعمالها وبالتالي الأمر تطلب من الاستوديوهات الرئيسية تعديل جداولها لأشهر قادمة من أجل استيعاب الأعمال المتراكمة.

واحد من أعمال ورنر بروس التي لم يتغير موعد إطلاقها هو فيلم الصيف Tenet للمخرج Christopher Nolan الذي من المفترض أن يصدر في 17 يوليو القادم، ويلعب بطولته جون ديفيد واشنطن وروبرت باتينسون، كما أن استوديوهات ورنر بروس تلتزم حالياً بموعد إصدار فيلم The Wonder Woman 1984 بتاريخ 14 أغسطس المقبل، علماً أن هذا الجزء كانت تم جدولته لإصداره في يونيو.

فيلم The Many Saints of Newark انتقل عرضه من 25 سبتمبر 2020 إلى 12 مارس 2021. 
تم تأجيل صدور فيلم "الملك ريتشارد" الذي يلعب بطولته ويل سميث والذي يروي قصة حياة ريتشارد ويليامز والد كل من سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز، من 25 نوفمبر المقبل إلى 19 نوفمبر 2021.

قصة حياة إلفيس برسلي بفيلم Elvis انتقل موعد عرضه من الأول من أكتوبر 2021 إلى 5 نوفمبر 2021، ويشارك في بطولة الفيلم كل من توم هانكس وأوستن بتلر.

Shazam 2
صورة من فيلم Shazam 2

حتى أعمال 2022 تأثرت، وتغير موعد عرض فيلم The Flash الذي سيعرض في موعد مبكر عن موعده الأصلي اذ انتقل من الأول من يوليو 2022 إلى الثالث من يونيو 2022. لكن تم تأخير الجزء الثاني من Shazam! من الأول من أبريل 2022 إلى الرابع من نوفمبر 2022.