رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

كورونا ينقل الأفلام الجديدة من دور العرض إلى المنازل

ET بالعربي | 18 مارس 2020
بوستر فيلم Trolls World Tour - انستغرام @trolls

بوستر فيلم Trolls World Tour - انستغرام @trolls

في زمن الكورونا والحجر المنزلي وبعد الخسائر التي لحقت بصناعة السينما في العالم، قررت يونيفرسال أن تطرح أفلامها الجديدة عبر فيديوهات تحت الطلب.
الأفلام التي خصصتها يونيفرسال للأطفال فيلم Trolls World Tour الذي سيُطرح قبل شهر من التوقيت المحدد له سابقاً، وباستطاعة الجمهور  أن يشاهده من منزله. Trolls World Tour هو فيلم تابع لفيلم الأنيمايشين Trolls الذي طُرح في العام 2016، وسيكون الإصدار الأول للفيلم ويصبح متاحاً للشراء يوم الجمعة  10 أبريل المقبل ولمدة 48 ساعة.

وبالتزامن مع عرض فيلم Trolls World Tour للبيع في أبريل المقبل، الفيلم سيصدر في دور العرض المحلية لكل دولة، حيث سيكون متاحاً في المسارح.

ومن بين الأفلام التي سيشاهدها الجمهور من منزله، The Invisible Man، Emma، The Hunt ، هذه الأفلام جميعاً ستكون متاحة للاستئجار في العشرين من مارس الجاري.

 
قال الرئيس التنفيذي لشركة NBC Universal جيف شل في بيان أنه "بدلاً من تأجيل هذه الأفلام أو إصدارها بمشهد توزيع صعب أو غير مضمون النتائج، قررنا أن نقدم خياراً للناس أن يشاهدوا هذه الأفلام في منازلهم بأسعار معقولة".

كما أعلنت شركة Fandango أن فيلمي Birds of Prey الذي تلعب بطولته مارغوت روبي و The Gentlemen  سيكونان متاحان وتحت الطلب للجمهور في 24 مارس، وجاءت هذه الخطوة بعد قرار  يونيفرسال وبعدما نشرت مخرجة Birds of Prey كاثي يان على حسابها على تويتر، مشيرةً إلى أنها لا تعارض هكذا فكرة.

أما ديزني فكانت السباقة في تلك الخطوة إذ طرحت فيلم Frozen 2 على منصة Disney+ قبل موعده بثلاثة أشهر، إذ كان من المفترض أن يصدر في يونيو ولكنها طرحته في مارس،

وكذلك أتاحت للجمهور أن يشاهد Star Wars: The Rise of Skywalker عبر الطلب أو حتى عبر منصات Apple iTunes و Vudu.