بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كيفن هارت يتعرض لثلاثة كسور في العامود الفقري... وهذا مصير أعماله!

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2019
Kevin Heart

Kevin Heart

بعد حادث السير الذي تعرض له كيفن هارت في الأول من سبتمبر، ونُقل على إثره إلى المستشفى، أخبر مصدر مطلع ET عن الحالة الصحية لهارت، وقال بأن "كيفن تعرض لثلاثة كسور في العامود الفقري، وبالتالي أمامه طريق طويل للشفاء، إلا أن حالته جيدة ويأمل هارت بالخروج قريباً من المستشفى".
وقال مصدر ثان لـET أيضاً،  ان كيفن مخدر بشدة بعد خضوعه لعملية جراحية، ولفت إلى أن اصاباته خطيرة جداً، إذ أصيب بعدة كسور ولم يكن أمامه خيار الا الخضوع لجراحة في أسرع وقت، وبالتالي منذ خضوعه للجراحة وهو مخدر بشدة، إذ أن الاطباء يحاولون أن يجنبوه الألم. 

The Rock
"ذا روك" يقطع شهر العسل لمساندة كيفن هارت- انستغرام @therock

واضاف المصدر بأن "عائلة كيفن هارت تحاول ان تحافظ على خصوصية الموضوع وعدم التحدث بحالته الصحية أمام وسائل الإعلام لأنهم لا يريدون ان يثيروا قلق الناس، وقد بدت زوجته Eniko قوية، وقالت بأن زوجها بحالة جيدة ولكن إصابته خطيرة للغاية، لقد عانى الكثير ولديه طريق طويل". 
وقد تحدثت زوجته سابقاً بفيديو حصلت عليه لـTMZ بأن "كيفن رائع، وسيكون على ما يرام. انه جيد والكل جيد، الحمدالله".
وكان مصدر أخبر TMZ ان هارت قد أنهى لتوه مشاهده الأساسية في كل من Fatherhood و Jumanji: The Next Level وذلك قبل أيام من تعرضه لحادث السير. 

كيفن هارت
كيفن هارت مع زوجته في ذكرى زواجهما- انستغرام @kevinhart4real

أما مصير أعماله الأخرى فغير معروف، ومن هذه المشاريع الفيلم الكوميدي My Own Worst Enemy، والذي من المفترض أن يلعب بطولته كيفن، وبالتالي من غير المعروف اذا كان هارت سيظهر في الفيلم ولاسيما انه بحاجة لفترة علاج طويلة.

وما أن أشيع الخبر عبّر أصدقاء هارت عن حزنهم وتمنوا له الشفاء إلا ان دواين جونسون أو The Rock لم يكتف بنشر صورة له مع هارت من فيلم "جومانجي" التي علق عليها بما معناه: "توقف عن اللعب بعواطفي يا أخي. لا يزال لدينا الكثير لنضحك معاً. أحبك يا رجل. إبقى قويًّا". إلا أنه قام بقطع رحلة شهر العسل ليظهر في برنامج كيلي كلاركسون بالنيابة عن هارت، وغرّد بتويت على حسابه على تويتر: "عندما يتراجع ابني كيفن هارت بسبب إصابة، يتدخل والده الكبير، لقد تركت شهر العسل مبكراً (وافقت لورين زوجتي لأنها تحب كيلي) والآن أنا وكيلي أفضل أصدقاء جدد".