هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2022
البوستر الرسمي لمسلسل "هاري و ميغان" الوثائقي على نتفليكس

البوستر الرسمي لمسلسل "هاري و ميغان" الوثائقي على نتفليكس

  "لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..بهذه العبارة يبدأ المقطع الدعائي لوثائقي "هاري و ميغان" المرتقب عرضها قريبًا على نتفليكس.

ولاشك أن قصة حب الأمير هاري و ميغان ماركل من أكثر القصص التي تمّ تداولها عبر التاريخ، خصوصًا وأنهما تخليا عن وظائفهما الملكية بعد زواجهما بفعل الحب الكبير الذي جمع بينهما.

6 حلقات تتناول الأيام الأولى من خطوبة هاري و ميغان وغيرها من التحديات

وسيسرد كل من الأمير هاري و ميغان في سلسلة وثائقية متعمقة وغير مسبوقة مؤلفة من 6 حلقات على نتفليكس الأيام الأولى من خطوبتهما والتحديات التي أشعرتهما بأنهما مجبران على التنحي عن منصبيهما الدائمين في العائلة المالكة البريطانية.

أيضًا ذكرت نتفليكس في بيان صحفي لها أن سلسلة "هاري و ميغان" تتعمق في الإسهاب في مواضيع أعمق من مجرد قصة حب الثنائي، إذ ترسم صورة عن عالمنا وطريقة تعاملنا مع بعضنا البعض وذلك عبر عرض تعليقات للأصدقاء وأفراد من العائلة لم يتحدث معظمهم علنًا من قبل عما شهِدوه، إضافة إلى مؤرخين يناقشون حالة الكومنولث البريطاني اليوم وعلاقة العائلة الملكية بالصحافة.

الأمير هاري  و ميغان ماركل

كما تُلقي السلسلة للمُخرجة ليز غاربوس، الحائزة على استحسان النقّاد والمرشحة لجائزة الأوسكار مرتين والفائزة بجائزة إيمي Emmy، نظرة غير مسبوقة على أكثر قصة زواج تمّ تداولها في التاريخ.

ويبدو أن السلسلة لم تتم إعادتها كما تردّد خلال الفترة الأخيرة، حيث ذكرت تقارير سابقة إنه سيتم إعادة صياغتها بعد اعتراض و رد فعل كبير من العائلة الملكية بعد عرض الجزء الخامس من "The Crown" منذ فترة قصيرة.

إطلاق المقطع الدعائي لسلسلة هاري و ميغان على نتفليكس

يبدأ المقطع الذي تبلغ مدته دقيقة و 12 ثانية بسؤال "لماذا تريد أن تصنع هذا الفيلم الوثائقي؟"  قبل أن تظهر أكثر من 12 صورة لهاري وميغان وهما يتشاركان الوقت معاً، ثم يُسمع صوت هاري يقول : "لا أحد يرى ما يجري خلف الأبواب المغلقة"، قبل أن تظهر للمشاهدين صورة ميغان وهي في مشكلة. ثم يضيف هاري لاحقًا "كان عليّ أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي"، ثم تظهر بعد ذلك لقطات عديدة وسريعة للزوجان وهما في سن الطفولة لينتقل المقطع بعدها إلى زوجته ميغان وهي تقول : "عندما تصبح المخاطر عالية، أليس من الأفضل أن تُسمع القصة منا ؟".

وحسب ما نشره موقع Mirror ، أثار الجزء الخامس من The Crown رد فعل قوي من الأشخاص الذين ادعوا أنه لم يوضح بما فيه الكفاية الأحداث الحقيقة، وعارض آخرون بعض المواضيع التى يتم الحديث عنها والتى تشمل تفاصيل تخص العائلة المالكة.

وكان الوثائقي الخاص بالزوجين هاري وميغان قد تعرّض سابقاً لهجوم عنيف في ظل قلق كبير من المنتجين حول موضوع تأجيل إطلاقه. لكن وبالرغم من ذلك، تم الإعلان عنه وبأن السلسلة ستظهر على الشاشات قريباً.

الأمير هاري عن كتابه الجديد 

كما أكدت مصادر ملكية أن الأمير هاري لم يعدّل محتوى كتابه الجديد الذي يحكي سيرته الذاتية كما كان منتظراً بعد وفاة جدّته ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية، إضافة الى أنه هو مَن اختار الاسم المثير للجدل لكتابه الجديد Spare وهو ما يزيد من قلق عائلته خوفاً من الأسرار والفضائح التي تحدّث عنها ويشمل انتقادات لاذعة للملك تشارلز.

وأوضح الصحفى المقرّب من الأمير وزوجته ميغان ماركل، أنه لم تكن هناك أي إعادة كتابة أو تعديلات في اللحظة الأخيرة لمحتوى الكتاب، والذي سيغطي فترة زمنية طويلة من حياة هاري، بداية من السنوات الأولى من حياته كفرد في العائلة المالكة البريطانية وحتى قبل 5 أشهر من وفاة الملكة.

تزوج الثنائي الأشهر في بريطانيا والعالم الأمير هاري و ميغان ماركل في 19مايو 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور بإنجلترا.