رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

لبلبة وليلى علوي وسوسن بدر يجتمعون في فيلم كوميدي جديد

ET بالعربي | 05 مارس 2023
ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر

ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر

تعيش ليلى علوي حالة من النشاط الفني حالياً، حيث تنتظر عرض فيلم "شوجر دادي" للمخرج محمود كريم، تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وعلم "ET بالعربي" أن ليلى علوي قد تعاقدت على بطولة فيلم جديد، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي خفيف، ويشاركها البطولة لبلبة وسوسن بدر، وهو من تأليف وإخراج أيتن أمين، ومن المقرر انطلاق التصوير عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، خصوصاً في ظل انشغال أبطال العمل حالياً بتصوير أعمالهم الدرامية الخاصة بموسم دراما رمضان 2023.

ليلى علوي

أعمال لبلبة برمضان المقبل

وتشارك لبلبة في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث العمل الذي سيُعرض على مدار 20 حلقة فقط، حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء.

أما سوسن بدر، فتشارك في بطولة مسلسل "جميلة" لـ ريهام حجاج، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، أحمد الشامي، وآخرين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

أما ليلى علوي، فتنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم "شوجر دادي" خلال أيام قليلة بمنطقة سهل حشيش في الغردقة، ويشاركها البطولة كل بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، فرح الزاهد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.