إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

للأسبوع الثاني ..فيلم شباب البومب يتصدر شباك التذاكر السعودي

ET بالعربي | 23 أبريل 2024
فيلم شباب البومب

فيلم شباب البومب

للأسبوع الثاني على التوالي حافظ فيلم الكوميديا السعودي "شباب البومب" على صدارة شباك التذاكر السعودي، متفوقًا على فيلم Godzilla x Kong الذي أتى في المرتبة الثانية، بينما حلّ في المرتبة الثالثة فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة".

أما بمجمل الإيرادات التي حققتها الأفلام فجاء فيلم Godzilla x Kong في المرتبة الأولى بأكثر من مليونين و800 ألف ريال سعودي،أما فيلم شباب البومب فحصد أكثر من مليونين و600 ألف ريال سعودي وكما يبدو فالفارق بين العملين بسيط جداً.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نجوم شباب البومب يحتفلون بعد اكتساح شباك التذاكر وتصدر قائمة أفلام العيد

نجوم شباب البومب يحتفلون بعد اكتساح شباك التذاكر  و تصدر قائمة أفلام العيد

وتفاعل مع هذا الخبر عدد من الإعلاميين والكتاب السعوديين أبرزهم الكاتب السعودي رجا ساير المطيري الذي سأل في تغريدة له عبر إكس: "كم تبلغ تكلفة فيلم مثل شباب البومب ؟ تقديري أنها بين 3 ملايين إلى 5 ملايين"، وتابع: "الفيلم حقق 9 ملايين في أول عشرة أيام فقط...ومازالت الحسّابة تحسب". وأضاف: " أليس هذا مؤشراً ممتازاً لجدوى الاستثمار في صناعة السينما السعودية متى ما تم تصميمها بشكل واعٍ ومدروس من أجل شباك التذاكر والجمهور العام؟".

وكان فيصل العيسى أشار عبر إكس إلى أن الفيلم حقق أرقاما قياسية في شباك تذاكر العيد حيث تجاوز 100 الف تذكرة في أول أربع أيام فقط وهو الأكثر في المبيعات.


 "شباب البومب" بزيارة إلى جمعية الاطفال لذوي الاعاقة

ومنذ أيام قام أبطال فيلم شباب البومب بزيارة  إلى جمعية الأطفال لذوي الاعاقة وزرعوا البسمة على وجوه الأطفال، وعلّق عبدالرحمن الناصر رئيس قسم الفن والثقافة في جريدة الرياض عبر إكس مع فيديو شاركه من الزيارة " اذا لم تشارك مجتمعك، لا تصبح فنان ذو قيمة..زيارة أبطال فيلم ومسلسل شباب البومب لجمعية الاطفال لذوي الاعاقة شكرًا لمن زرع بسمة الأطفال".


قصة فيلم شباب البومب

يتجادل عامر مع أصدقائه أثناء رحلة برية ليضطر للانعزال لوحده بعض الوقت ويلتقي بصديقه الجديد "الضب" الذي سيقوده لواقع آخر وتنطلق رحلة الأحداث المثيرة بين عامر والضب .

بوستر فيلم شباب البومب

أبطال فيلم شباب البومب

بطولة فيصل العيسى‬⁩ وبقية قروب المسلسل ⁧‫عبدالعزيز الفريحي‬⁩ ، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩ ⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي‬⁩ ⁧‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.

عرض و مشاهدة حلقات شباب البومب 12

تعرض الحلقات على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

يذكر أن العمل ليس مجرد عمل كوميدي، انما يقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية… وهذا بالفعل ما قاله نجومه خلال المؤتمر الصحفي الخاص فيه، حيث أخبرنا فيصل العيسى عن حماسه للموسم الجديد قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار".