ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

لماذا خرج فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان من موسم عيد الأضحى؟

ET بالعربي | 11 يونيو 2023
محمد رمضان - صورة من إنستقرام

محمد رمضان - صورة من إنستقرام

قررت "العدل جروب" الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو" بطولة الثنائي محمد رمضان ونيللي كريم، الخروج من موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتأجيل طرحه في دور العرض لموعد جديد سيُعلن لاحقاً.
وأوضحت "العدل جروب" في بيانٍ صحفي، أنّ "ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصوير الفيلم، هو السبب الرئيسي للخروج من سباق عيد الأضحى، خاصة وأنّ فريق العمل يرغب في طرح العمل على مستوى عالٍ من الاحترافية والتميز.

وقالت: "نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثمّ أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة والنجم محمد رمضان على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا للجمهور، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب محمد رمضان ونيللي كريم، كل من جومانا مراد، خالد الصاوى شريف دسوقي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

محمد رمضان من انستجرام
وحقق فيلم هارلي، بطولة محمد رمضان، الذي يُعرض في السينمات حاليًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تصدر قائمة الإيرادات بين الأعمال المنافسة، وذلك بقيمة تجاوزت 35.5 مليون جنيًهًا، ليأتي في المركز الأول، متفوقًا عن أقرب منافسيه.