وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

ليدي غاغا في محادثات للانضمام إلى خواكين فينيكس في Joker 2

ET بالعربي | 14 يونيو 2022
ليدي غاغا

ليدي غاغا

بعد النجاح الذي حققه فيلم Joker لخواكين فينيكس وإخراج تود فيليبس،سيعود بجزء جديد ولكن هذه المرة بمفاجأة ضخمة وهي انضمام ليدي غاغا إلى العمل المقبل.

إذ تُجري ليدي غاغا محادثات مبكرة للوقوف أمام خواكين فينيكس في فيلم ورنر بروس Joker: Folie a Deux، وفق ما أكد موقع Deadline.

على الرغم من أن خواكين لم يوقع بعد على فيلم "جوكر"، علم الموقع نفسه بأنه في محادثات متقدمة مع شركة الإنتاج.

لم يتم الكشف عن تفاصيل العمل المقبل ولا المسار الذي سيتبعه ولكن أشارت بعض التقارير إلى أن الفيلم سيكون موسيقياً، كما أن تود فيليبس سيعود إلى إخراج الجزء الثاني من الفيلم بعدما عمل على إخراج الفيلم الأول، وعلى ما يبدو سيساهم بكتابة النص بعدما شارك مع سكوت سيلفر بكتابة سيناريو Joker.

Embed from Getty Images

الوسيلة الإعلامية المذكورة أشارت إلى أن ليدي غاغا ستلعب دور هارلي كوين التي ستقع بحب مريضها آرثر فليك المعروف بالـ"جوكر"، ولكن شخصية "هارلي كوين" التي ستقدمها ليدي غاغا ستكون منفصلة عن شخصية مارغوت روبي التي قدمتها في فيلم Suicide Squad.

وجسد خواكين فيليبس شخصية آرثر فليك وهو ممثل كوميدي يعاني من مشاكل عقلية ثم تتحول تلك الشخصية إلى شخصية شريرة ولكن مبدعة، وحقق الفيلم في العام 2019 أكثر من مليار دولار إيرادات حول العالم، وساهم أداء خواكين المميز في Joker في منحه أول أوسكار له في مسيرته المهنية.

أما ليدي غاغا فشاركت مؤخراً في فيلم House of Gucci حيث جسدت شخصية باتريزيا ريجياني زوجة ماوريتسيو غوتشي الذي خططت لاغتياله. كما تعاونت مع فيلم Top Gun: Maverick من خلال أغنية Hold My Hand، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 750 مليون دولار حول العالم.