أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

مارغوت روبي أول باربي حقيقية في تاريخ السينما وفيديو تشويقي

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2022
مارغو روبي في فيلم باربي - إنستغرام

مارغو روبي في فيلم باربي - إنستغرام

بعد أشهر من الانتظار، كشفت "وارنر بروز" عبر اليوتيوب عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم "Barbie" المرتقب والذي سيطرت عليه الأجواء الملونة والمتعة البصرية مع تعليق "فيلم Greta Gerwig، في صيف 2023”.


إعلان فيلم باربي 2023

وفي عرض أول لمقطع باربي التشويقي، يظهر في بداية الإعلان مجموعة فتيات صغار يجلسن في الصحراء ويلعبن بدمى صغيرة على شكل طفل رضيع، ونسمع في الخلفية صوت يقول أنه منذ بداية الزمان كان هناك دائماً دمى على شكل أطفال حتى، ثم نرى مارجو روبي تظهر في هيئة أول عروسة باربي في التاريخ وهي ترتدي مايوه يدمج اللونين الأبيض والأسود.

مارغوت روبي في أول مقطع تشويقي لفيلم باربي - إنستغرام
في أول مقطع تشويقي لفيلم باربي - إنستغرام

ويظهر المقطع أيضاً الفتيات الصغار كالأقزام أمام  باربي الطويلة، ثم تبدو الفتيات الصغار منبهرات بـ"باربي" التي تخلع نظاراتها الشمسية وتغمز لهم مبتسمة، لتقوم الفتيات بتكسير الدمى الخاصة بها ورميها عالياً حتى تختفي الدمية الأخيرة ويظهر إسم "Barbie" في الصورة بلون الـPink الشهير الخاص به.

وبعدها ندخل في عالم "بابري" ومدينتها التي يغلب عليها اللون الوردي مع لقطات سريعة نرى فيها ريان غوسلينغ وهو يرقص حيث يؤدي دور "كين".
ومن المقرر طرح الفيلم في 21 يوليو 2023.

فيلم باربي - تويتر

فيلم باربي - تويتر

كما شارك حساب Barbie على إنستغرام المقطع وكتب ما معناه : " BarbieTheMovie# للمخرجة غريتا جيرويغ فقط في صالات العرض في صيف 2023✨".

 

الفيلم من إخراج غريتا جيرويج وتأليفها بالاشتراك مع زوجها نواه بومباخ التي كانت أولى تجاربها الإخراجية فيلم Lady Bird، ويشارك في بطولة "Barbie" كل من ريان جوسلينج في دور "كين"، إلى جانب عدد هائل من النجوم على رأسهم ويل فاريل، وإيسا راي، ومايكل سيرا، وسيمو ليو، وكيت مكينون، ونجمي Sex Education إيما ماكي ونكوتي جاتوا.