نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

صور بوران كوزوم و حفصة نور من أبوظبي

محمد إمام يعود بالزمن في "شمس الزناتي"

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2023
محمد امام - صورة من إنستغرام

محمد امام - صورة من إنستغرام

يواصل محمد إمام، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "شمس الزناتي" تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، وهو النسخة المعاصرة من المشروع السينمائي الذى قدمه والده عادل إمام عام 1991، وحقق نجاحاً كبيراً حينها.

وعلم "ET بالعربي"، أن محمد إمام سيعود بالزمن للوراء خلال أحداث فيلم "شمس الزناتي"، وستبرز القصة بداية تعرف أفراد "الشلة" على بعضهم البعض، ليكون بمثابة جزء تمهيدي للنسخة الأصلية من الفيلم الذي قام ببطولته عادل إمام.

شمس الزناتي

كما انتهى المؤلف محمد الدباح من كتابة السيناريو كاملأ، بينما لازالت الشركة المنتجة في انتظار تفرغ محمد إمام من فيلم "اللعب من العيال"، لبدء مرحلة التحضيرات والوقوف على جميع تفاصيل العمل.

ومن المقرر انطلاق التصوير في أكثر من دول عربية، لم يتم تحديدها حتى الآن، وذلك بجانب البلاتوه الرئيسي في القاهرة، وتواصل الشركة المنتجة اتمام باقي التعاقدات مع أبطال العمل.

عادل إمام

وانضم للفيلم إلى جانب محمد إمام، كل من عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، والعمل من إخراج عمرو سلامة.

وفى سياق آخر، يشارك محمد إمام فى السباق الرمضاني 2024، بمسلسل "كوبرا"، ويقوم المؤلف أحمد محمود أبو زيد فى الوقت الحالي على كتابة الحلقات، بينما يقوم المخرج أحمد شفيق بوضع ترشحيات أبطال العمل، حتى يتم تحديد موعد التصوير.