سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

محمد إمام يعود بالزمن في "شمس الزناتي"

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2023
محمد امام - صورة من إنستغرام

محمد امام - صورة من إنستغرام

يواصل محمد إمام، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "شمس الزناتي" تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، وهو النسخة المعاصرة من المشروع السينمائي الذى قدمه والده عادل إمام عام 1991، وحقق نجاحاً كبيراً حينها.

وعلم "ET بالعربي"، أن محمد إمام سيعود بالزمن للوراء خلال أحداث فيلم "شمس الزناتي"، وستبرز القصة بداية تعرف أفراد "الشلة" على بعضهم البعض، ليكون بمثابة جزء تمهيدي للنسخة الأصلية من الفيلم الذي قام ببطولته عادل إمام.

شمس الزناتي

كما انتهى المؤلف محمد الدباح من كتابة السيناريو كاملأ، بينما لازالت الشركة المنتجة في انتظار تفرغ محمد إمام من فيلم "اللعب من العيال"، لبدء مرحلة التحضيرات والوقوف على جميع تفاصيل العمل.

ومن المقرر انطلاق التصوير في أكثر من دول عربية، لم يتم تحديدها حتى الآن، وذلك بجانب البلاتوه الرئيسي في القاهرة، وتواصل الشركة المنتجة اتمام باقي التعاقدات مع أبطال العمل.

عادل إمام

وانضم للفيلم إلى جانب محمد إمام، كل من عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، والعمل من إخراج عمرو سلامة.

وفى سياق آخر، يشارك محمد إمام فى السباق الرمضاني 2024، بمسلسل "كوبرا"، ويقوم المؤلف أحمد محمود أبو زيد فى الوقت الحالي على كتابة الحلقات، بينما يقوم المخرج أحمد شفيق بوضع ترشحيات أبطال العمل، حتى يتم تحديد موعد التصوير.