وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

محمد ثروت يتعاون مع هشام ماجد وهنا الزاهد في "فاصل من اللحظات اللذيذة"

ET بالعربي | 14 مايو 2023
هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت

هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت

تواصل الشركة المنتجة لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" التحضيرات الكاملة، استعدادًا لبدء تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لطرحه خلال موسم الصيف 2023.

وعلم "ET بالعربى" أن محمد ثروت قد تعاقد على المشاركة في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، ليشارك فى بطولة العمل بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، إذ يُجري الأبطال حاليًا بروفات على ملابس الشخصيات، ومن المقرر انطلاق التصوير أول شهر يونيو المُقبل.

ويجسد هشام ماجد خلال أحداث "فاصل من اللحظات اللذيذة" زوج هنا الزاهد، ويعيشون بحياة تعيسة مليئة بالأزمات، حتى يحدث أمر خيالي في موعد غير اعتيادي، يُغير حياتهم بشكلٍ كامل، بينما تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات مع أبطال العمل الآخرين حاليًا.

وفى سياق آخر، انطلقت أولى حلقات مسلسل "اللعبة 4" على منصة شاهد، مساء السبت، وتدور أحداثه حول وسيم ومازو، وهما الزميلان اللذان يتنافسان منذ صغرهما ضد بعضهما البعض، في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

يشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 4"عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هشام ماجد، شيكو، مى كساب، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامى مغاوري، محمد أوتاكا، وآخرون.