فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

محمد رمضان يزور رومانيا بـ لوك مختلف ويحضّر لأعمال جديدة

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
محمد رمضان - إنستغرام

محمد رمضان - إنستغرام

بعد أن ظهر مؤخراً بإطلالة مختلفة إلى جانب البرازيلي نيمار دا سيلفا في موناكو، يواصل محمد رمضان نشاطاته من أجل استكمال أعماله الفنية وآخرها ظهوره اليوم في مقطع فيديو على إنستغرام، من أجواء الزيارة التي قام بها إلى رومانيا للتحضير لأعمال فنية جديدة.

محمد رمضان

محمد رمضان يزور رومانيا بـ لوك جديد

رمضان ظهر بـ”لوك” جديد حيث قام بحلاقة شعره على الزيرو، كما ارتدى تيشرت باللون الأسود أثار انتباه العديد من متابعيه، الذين قاموا بالبحث عنه على غوغل ليتبيّن أن القميص من براند بي هايب سوسيتي، ويبلغ سعره 1.683 إسترليني، وهو ما يعادل 65 ألف جنيه مصري أو 2100 دولار وفقاً لأحد مواقع البيع الشهيرة.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد شارك مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام وعلّق عليه قائلاً : “من مصر إلى موسيقى الروك.. رومانيا، أحب كل شيء أبيض، ثقة في الله نجاح 🚀”.

وإضافةً إلى قصّة شعره الجديدة، ظهر رمضان وهو يلبس حذاءً ضخماً في رجله، فتصدر إسمه الترند على السوشيال ميديا بعد أن أثار فضول وانتباه الجماهير الذين عبّروا عن إعجابهم بقصّته الجديدة ولباسه المتجدد والمختلف دائماً.

محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

وخاض محمد منافسة قوية في رمضان الماضي من خلال مسلسله "جعفر العمدة"، الذي حقق نسب مشاهدات عالية جداً، كذلك في عيد الفطر المبارك 2023، فقد أحدث دخوله القوي من خلال فيلم هارلي ضجّة إعلامية ومشاهدات عالية، وهو يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ويحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا في العالم العربي. كما سيبدأ عرضه على منصة ستارز بلاي إبتداء ً من 10 يونيو.

وتدور أحداث الفيلم حول هارلي، مهندس الميكانيك الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه إلى العمل مع إحدى العصابات، ليصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويضم فيلم هارلي مجموعة من الفنانين، منهم: محمد رمضان، مي عمر، مي كساب، أحمد داش، محمود حميدة، والعمل من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

محمد رمضان