وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

محمد رمضان يُغني من كلمات مدحت العدل في فيلم "ع الزيرو"

ET بالعربي | 23 مايو 2023
محمد رمضان - صورة من فيلم "هارلي"

محمد رمضان - صورة من فيلم "هارلي"

يواصل محمد رمضان، تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" بمشاركة نيللي كريم والطفل منذر مهران، خلال الأيام الحالية في مدينة المنصورة، تمهيدًا لعرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وعلم "ET بالعربي" أن محمد رمضان انتهى من تسجيل أغنية جديدة قبل أيام، تمهيدًا لضمها لأحداث الفيلم، وتحمل الأغنية اسم الفيلم "ع الزيرو"، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان مصطفى حدوته، وتوزيع إيهاب كولبكس.

ويشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي، خالد أنور، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ويُعرض لمحمد رمضان حاليًا فيلم "هارلي"، الذي شارك به في موسم أفلام عيد الفطر 2023، حيث حقق نحو 35 مليون جنيه حتى الآن في دور العرض المصرية، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول عودة "هارلي" مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وإلى جانب محمد رمضان، يشارك في بطولة فيلم "هارلي" كل من: محمود حميدة، مي عمر، حسني شتا، أحمد داش، مى كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، وآخرون، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.