شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

ياسمين عبد العزيز .. دلع و خفة دم بأحدث ظهور

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

محمد سعد يؤجل تصوير فيلم "الوسيط" لانشغاله بمشروع سينمائي آخر

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2023
محمد سعد يدخل عالم السوشيال ميديا

محمد سعد يدخل عالم السوشيال ميديا

يعيش محمد سعد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، إذ يسعى للعودة لجمهوره بأكثر من مشروع سينمائي، منها فيلم بعنوان "الوسيط".

محمد سعد

محمد سعد، قال لـ"ET بالعربي"، أنه تقرر تأجيل تصوير "الوسيط" لوقتٍ لاحق، بعدما جلسات عمل مع المخرج عثمان أبو لبن، حيث يأتي ذلك لانشغاله بمشروع سينمائي آخر، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة، "الفيلم سيكون مفأجاة للجمهور".

يذكر أن محمد سعد ابتعد عن السينما منذ 4 سنوات تقريباً، حيث كان آخر فيلم له "الكنز 2" الذي عُرض عام 2019، إخراج شريف عرفة.

وفي سياق آخر، يشارك محمد سعد في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم "على بابا"، ويُشاركه البطولة كل من سامي مغاوري، ويزو، حسن عبد الفتاح وآخرين.

وتدور أحداث المسرحية حول اختبار الأمانة، فيُجسد محمد سعد شخصية "علي بابا" ميكانيكي سيارات أمين، ينتقل إلى عالم وزمن آخر، ويطلق عليه اسم "علي مرسيدس" في العالم الجديد، ويواجه مجموعة تحديات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه، فهل سيتعاون مع العصابة أم سيصمد ويرفض خيانة ضميره؟.

وكان محمد سعد، شارك في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل"إكس لانس"، الذي تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطًا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

وشارك في بطولة العمل عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحي، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، ياسر علي ماهر، مصطفى درويش، عمر مصطفى متولي، شيرين، حسام داغر، وغيرهم.