جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

محمد هنيدي يُغني مع شارموفرز وعبد الباسط حمودة وأحمد شيبة في "البريمو"

ET بالعربي | 17 يوليو 2023
محمد هنيدي - إنستغرام

محمد هنيدي - إنستغرام

يستعد محمد هنيدي للاحتفال بانطلاق فيلمه "البريمو" في دور العرض، بداية شهر أغسطس المُقبل، ليُشارك به في موسم أفلام صيف 2023، وسط مجموعة كبيرة من الأفلام.

وعلم "ET بالعربي" أنّ أحداث فيلم "البريمو" ستضم أغنيتين، الأولى بصوت عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة، والثانية لفريق "شارموفرز"، وجرى الانتهاء من تسجيلهما مؤخرًا، فيما يُغني محمد هنيدي "كوبليه" واحدا في كل من الأغنيتين.

محمد هنيدي وعبد الباسط حمودة
ويُشارك في بطولة "البريمو" بجانب محمد هنيدي، كل من غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، لطفي لبيب، محمد محمود، أحمد سلطان وغيرهم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وسيُطرح في دور العرض اعتبارًا من يوم 2 أغسطس المقبل.

ويتعاون محمد هنيدي، مع المخرج سعيد حامد، في "البريمو" بعد سنوات طويلة من الغياب، إذ رحب بتلك العودة، من خلال صفحته على "فيسبوك"، وقال: "طبعًا الفيلم من إخراج الكبير أوي الأستاذ سعيد حامد.. بنرجع تاني أنا وهو بعد 18 سنة.. عملنا أنا وسعيد (صعيدي في الجامعة الأمريكية) و(فوازير أبيض وأسود) ومسرحية (الأبندا) و(همام في امستردام) و(جائنا البيان التالي) و(صاحب صاحبه) و(يا أنا يا خالتي).. ودلوقتي راجعين ليكم تاني .. فحبيت أنزله البوست ده مخصوص".

كما كشف عن مشاركة لطفي لبيب، في الفيلم، قائلاً: " وعلى سبيل الجمال.. عايزين تحية خاصة وكبيرة جدًا جدًا لعم لطفي لبيب.. اللي بينور فيلم مرعي البريمو.. وقولوا له كل اللي تحبوا تقولوه.. هو هيشوف كل كلامكم".