لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد هنيدي يُقدم "أرض النفاق 2" في 15 حلقة

ET بالعربي | 17 يوليو 2023
محمد هنيدي - غوغل

محمد هنيدي - غوغل

يواصل محمد هنيدي التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، حيث يأتي ذلك بعدما أعلن مؤخرًا عن تعاقده على شراء حقوق رواية الكاتب يوسف السباعي، في مايو الماضي، لتقديم جزء جديد منها.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الجزء الثاني من المسلسل سيُعرض على مدار 15 حلقة فقط، وليس 30 حلقة مثل الجزء الأول، كما أنه من المُفترض بدء التصوير نهاية شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر المُقبل، حيث إنّ الموعد النهائي لم يتحدد بعد.

ويواصل السيناريست أحمد عبد الله كتابة الجزء الثاني من "أرض النفاق"، حيث أنجز عددًا كبيرًا من الحلقات، تمهيدًا لتسليمها إلى الشركة المُنتجة خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

أرض النفاق
وكانت المصادر قد كشف في وقتٍ سابق مصير شخصية دلال عبد العزيز بالجزء الأول، حيث تنتهي درامياً، فيما ستنتقل شقيقتها للإقامة فى المنزل مع محمد هنيدي وهنا شيحة خلال أحداث الجزء الثاني، كما وافق كل أبطال الجزء الأول على المشاركة بالجزء الثاني، بجانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، لكن لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن.
وكان الجزء الأول من مسلسل "أرض النفاق" قد عُرض بموسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب محمد هنيدي، منهم هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

أرض النفاق
كواليس الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق

وفي سياق آخر، ينتظر محمد هنيدي، طرح فيلمه الجديد "البريمو" بدور العرض في شهر أغسطس المُقبل، ويُشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، لطفي لبيب، محمد محمود، أحمد سلطان وغيرهم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

أرض النفاق