مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

وسط قضية ديدي...عائلة توباك تستعين بفريق تحقيق في صلة محتملة

محمود نصر يشارك بـ "وشم الريح" في المهرجان الوطني للفيلم بالمغرب

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
محمود نصر ووداد إلما

محمود نصر ووداد إلما

أعلن محمود نصر عن مشاركة فيلمه "وشم الريح"، في المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، ضمن فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان الوطني للفيلم فى مدينة طنجة بالمغرب، والتى تقام إبتداءً من 19 أكتوبر الجاري.

محمود نصر ووداد إلما أبطال فيلم "وشم الريح"

فيلم "وشم الريح" من إخراج ليلى التريكي، ويقدم فيه محمود نصر شخصية "ريان"، حيث شوّق متابعيه للفيلم عبر حسابه الخاص على إنستغرام.

وكتب محمود معلقاً على البوستر الترويجي للعمل :"في ترحالك لا نهاية لوشم الريح على روحك.. روحك دليلك، فدعها تجذبك بصمت إلى ما تحب فهي لن تضلك ابداً".

وتنطلق الدورة الـ24 من المهرجان الوطني للفيلم المغربي، في الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر الجاري، بمدينة طنجة الشمالية، بمشاركة 45 فيلماً متنوعًا، مع 15 فيلمًا لكل مسابقة، كما ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، 15 فيلماً، جرى إختيارهم من بين 25 فيلمًا تم تقديمها للجنة الفرز الأولى، وسيحصل الفائزون على 14 جائزة منها الجائزة الكبرى، مع جوائز الإخراج والسيناريو والتصوير والتمثيل وغيرها.

أيضاً يُشارك في المسابقة، أفلام لمخرجين ومخرجات شباب، مع آخرين معروفين من أجيال مختلفة، مثل "الثلث الخالي" لفوزي بن السعيدي، و "صمت الكمنجات" لسعد الشرايبي، و "وحده الحب" لكمال كمال، و "مذكرات" لمحمد الشريف الطريبق، و "مروكية حارة" لهشام العسري.

شاهد تقرير سابق : محمود نصر يطالب البعض بعدم المبالغة بتعليقاتهم على الممثلين

محمود نصر يطالب البعض بعدم المبالغة بتعليقاتهم على الممثلين

كما تضم أيضاً أفلام "عصابات" لكمال لزرق، و "أنيماليا" لصوفيا علوي، و "الوترة" لإدريس الروخ، و "على الهامش" لجيهان البحار، و "التدريب الأخير" لياسين فنان، و "قصة وفاء" لعلي الطاهري، و "جثة على ضفة مارتشيكا" لأكسيل ريفمان، و "فندق السلام" لجمال بلمجدوب، و "404.01 " ليونس الركاب، و "وشم الريح" لليلى التريكي. 

ويترأس لجنة تحكيم هذه المسابقة، المخرج المغربي محمد مفتكر، مع عضوية كلّ من لطيفة باقا، ونجلاء بنمبارك، ومريم الأجراوي، والبشير الدخيل، والمخرج التشادي سيرج كويليو، ونبيل الجاي.