باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مخرجة فيلم تامر حسني تتجاهل الرد على سرقة سيناريو "تاج" وتعلق على إعتذار الفنانات

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
تامر حسني - انستغرام @tamerhosny

تامر حسني - انستغرام @tamerhosny

عدة أزمات يواجهها تامر حسني في الأيام الأخيرة، فبعد اعتذار ميّ عمر عن الفيلم بسبب انشغالها بتصوير أعمال أخرى، وبعدها أزمة أحمد تهامي الذي اتهم تامر حسني بسرقة قصته، تواصل ET بالعربي مع الشركة المنتجة، إلا أنها رفضت التعليق على هذه الأزمة.

وبجانب صمت تامر حسني، إلا أن سارة وفيق مخرجة "تاج" خرجت وردت على أخبار انسحاب هنا الزاهد ومى عمر من الفيلم، وتجاهلت الرد على اتهام أحمد تهامي لتامر حسني بسرقة قصته.

وقالت سارة وفيق في بوست على الفيسبوك: "رداً على عناوين بعض الصحافه اللي بتستخدم مصطلحات غلط - عن قصد او غير قصد - واجب عليا التوضيح، و طبعاً شكراً لكل الصحافه المحترمه اللي بتسعى في نقل الحقيقه، وبتتواصل مع الأفراد المعنيه للتأكد من صحة الخبر".

وأضافت: "مفيش فنانه اعتذرت عن فيلم تاج، لأن بالعقل، كل اللي تم ترشيحهم يتمنوا فرصة العمل مع أهم نجم عربي، والنجم نَفسه ساهم في تقديمهم للجماهير، بالإضافه إلى إن محدش في النجمات كتب كده عنده ،، المهم الحقيقه اللي بتتكتب في العلن بمنتهى الشجاعه، كلهم نجمات محترمات، بينما في ظروف خاصه أدت إلى اتفاق النجوم على أعمال تجمعهم لاحقاً".

وختمت حديثها كاتبة: "فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام انه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالمياً والحمدلله، وهذا الفيلم تحديداً له مواصفات خاصة، كونه أول مره يتنفذ في مصر والوطن العربي، فبالتأكيد هو فرصه عظيمة وإضافه كبيرة لتاريخ كل من يعمل بالصناعة في أي مجال، وبالتأكيد أنا كمخرجه وشركة سينرچي و TH production و sky limit و النجم، أكيد هيكون عندنا شروط معينة وطريقه معينة في اختيار جميع الأبطال وطاقم العمل كله، و حين عدم توافرها أكيد مش هنشتغل،، فقط هنشتغل مع اللي المواصفات تنطبق عليه، و ده شيء طبيعي في الصناعة بشكل عام، و لا يقلل من أي أحد، بالإضافة إلى إن جميعنا أصحاب وحبايب ونحترم بعض كامل الاحترام.. معلش طولت عليكم، شكراً جزيلاً".