إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

مغامرات جديدة لـ Asterix & Obelix قريباً في صالات السينما

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
بوستر فيلم Asterix & Obelix لشخصية أوبليكس - انستقرام @autopromodegilleslellouche

بوستر فيلم Asterix & Obelix لشخصية أوبليكس - انستقرام @autopromodegilleslellouche

تعود سلسلة Asterix and Obelix إلى الشاشة من جديد بعد سلسلة أعمال تم تقديمها على مدى عشرات السنوات وتحديداً منذ ستينات القرن الماضي، بين أعمال أنيمايشن وأخرى أفلام حية حقق نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب مختلف الأجيال.

السلسلة الشهيرة التي انطلقت في العام 1961، والتي استمتع عشاقها بمغامرات أسرتيكس وأوبليكس، ستكون في صالات السينما الفرنسية في الأول من فبراير المقبل بعنوان Asterix and Obelix: The Middle Kingdom، ولكن موعد صدور العمل في أميركا الشمالية لم يحدد بعد.

وتدور أحداث العمل حول الأميرة "فو يي" وهي الابنة الوحيدة لإمبراطور الصين "هان شواندي"، حيث تهرب إلى بلاد الغال للحصول على مساعدة من أسرتيكس وأوبليكس.

وكانت نسخ الفيلم السابقة المستوحى من سلسلة الكتب أستريكس وأوبليكس قد حققت نجاحاً كبيراً وايرادات عالية على شباك التذاكر.

بالعودة إلى النسخة الجديدة من الفيلم Asterix and Obelix: The Middle Kingdom التي تبصر النور في 1 فبراير 2023، فهي من بطولة غيوم كاني الذي يلعب شخصية "أستريكس" وهو أيضاً قام بإخراج الفيلم وساهم في كتابة النص. العمل مستوحى من القصة الأصلية التي كتبها فيليب مشلين وجوليان ارفي.

 ماريون كوتيار تجسد شخصية كليوبترا، وقد شاركت بوستر للفيلم بشخصية كليوبترا على صفحتها على انستقرام وأشارت من خلاله إلى موعد عرض الفيلم.

وبما أن كليوبترا ستشارك في العمل، بالتأكيد سيكون القيصر حاضراً، وسيؤدي دوره فينسينت كاسل الذي أيضاً شارك بوستر صورة له وعلق عليه بما معناه: "نراكم في بداية العام، إجازة سعيدة".

بعد تعافيها ... ليالي دهراب تعود في رمضان 2023 UPDATE UPDATE

من بين الشخصيات الحاضرة، زلاتان ابراهيموفيتش نجم كرة القدم والذي يجسد شخصية المقاتل Antivirus، وعبّر زلاتان عن سعادته بهذه المشاركة وغرّد ببوستر العمل وكتب بما معناه: "اسمحوا لي أن أقدم بفخر "أنتيفيروس" أستريكس وأوبليكس".

فيما سيؤدي شخصية "أوبليكس" جيل لولوش، وقد عايد جميع المتابعين ببوستر الفيلم وأرفقه بعبارة "إجازة سعيدة للجميع".

الفيلم الذي كان من المفترض أن يتخذ من الصين مكاناً لتصوير أحداثه في العام 2020 بما أن القصة تدور حول أميرة صينية، انتقل طاقم عمله للتصوير في فرنسا بسبب انتشار وباء كوفيد 19 والاقفال العام المتكرر في الصين للقضاء على الفيروس.