تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

منهم أحمد العوضي و زينة.. خالد يوسف يعلن عن أبطال فيلم "الاسكندراني"

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2023
 خالد يوسف وأحمد العوضي

خالد يوسف وأحمد العوضي

يواصل خالد يوسف التحضيرات النهائية لبدء تصوير فيلمه الجديد " الاسكندراني"، قصة أسامة أنور عكاشة، تمهيدا لطرحه فى جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

خالد يوسف واحمد العوضي

وأعلن خالد يوسف، منذ قليل، عن الأبطال الفيلم، عبر "فيس بوك"، ببوست تضمن صورا لـ: أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، خالد سرحان، انتصار، محمود الليثي"، وكتب: "تربينا جميعا علي دراما أسامة أنور عكاشة، وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته .. ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي، ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم تر النور بعد في مكتبته، وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوي كعادته. سيناريو فيلم الاسكندراني، قمت بشراء حقوقه لإنتاجه، وسابدأ تصويره الأسبوع القادم بإذن الله"

وأضاف:"الفيلم من انتاج شركة مصر العربية للانتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل المنتج احمد عفيفي اشراف عام علي الانتاج عبدالله اكرم تصوير سامح سليم ديكور احمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد

وكان أحمد العوضي قد حقق نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل " ضرب نار"، الذي جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، وشارك فى بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، واخراج مصطفي فكري.

أما خالد يوسف فشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل "سره الباتع" , والذي تدور أحداثه ما بين الماضي والحاضر، من خلال شخصية البطل الشعبي السلطان حامد.